Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مباراة تونس بث مباشر الان – ماتش مصر ضد تونس ON Time Sports 1 HD

مباراة تونس بث مباشر الان – ماتش مصر ضد تونس ON Time Sports 1 HD ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن رابط مشاهدة مباراة مصر ضد تونس والتي تنعقد مساء اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023، ضمن المباريات الودية .

مباراة تونس بث مباشر الان

ماتش مصر ضد تونس ON Time Sports 1 HD

 

مباراة تونس بث مباشر الان – ماتش مصر ضد تونس ON Time Sports 1 HD ، فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع مباراة تونس ضد مصر الودية.

مباراة تونس بث مباشر الان – ماتش مصر ضد تونس ON Time Sports 1 HD حيث يترقب عشاق ومحبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر، مشاهدة مباراة مصر وتونس ، حيث يعد هذا اللقاء مناسبة مثيرة للاستمتاع بأداء منتخبين عريقين في عالم الكرة.

وستكون مباراة تونس بث مباشر الان – ماتش مصر ضد تونس ON Time Sports 1 HD فرصة لرؤية مهارات اللاعبين وتكتيكات المدربين وقوة الفرق قبل الانطلاق في التصفيات المؤهلة للبطولات الكبرى.

كما يعتبر منتخب مصر بطلاً تاريخيًا في كأس الأمم الإفريقية ويسعى دائمًا للتألق على المستوى القاري والعالمي، ومن جهة أخرى، يمتلك منتخب تونس تاريخًا طويلًا من المشاركات في البطولات الإفريقية ولديه جماهير وفية تدعمه بشغف.

تشكيلة مباراة مصر وتونس مباشر

مباراة تونس بث مباشر الان – ماتش مصر ضد تونس ON Time Sports 1 HD حيث تم الإعلان عن التشكيلة المتوقعة للمنتخب المصري في مباراته ضد تونس، حيث سيقود المدرب البرتغالي روي فيتوريا الفراعنة على النحو التالي:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– الدفاع: محمد هاني، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

– خط الوسط: أحمد سيد زيزو، مروان عطية، محمود حمادة.

– الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

أما التشكيلة المتوقعة للمنتخب التونسي في نفس المباراة، فستكون كالتالي:

– حراسة المرمى: أيمن دحمان.

– الدفاع: عيسى عبدي، منتصر الطالبي، ياسين مرياح، علي معلول.

– خط الوسط: حنبعل المجبري، عمر العيوني، إلياس سخيري، سيف الله لطيف.

– الهجوم: محمد علي بن رمضان، يوسف المساكني.

موعد مباراة مصر وتونس بث مباشر

مباراة تونس بث مباشر الان – ماتش مصر ضد تونس ON Time Sports 1 HD حيث سيلتقيان منتخبي مصر وتونس في مباراة ودية ضمن القمة العربية الإفريقية على ملعب الدفاع الجوي، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسعودية، والثامنة بتوقيت أبو ظبي، وتأتي هذه المباراة استعدادًا لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم وبطولة كأس الأمم الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس بث مباشر

يُمكنكم متابعة مباراة الوداع المقررة اليوم بين منتخبي مصر وتونس على قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، ستكون هذه المباراة الودية فرصة رائعة للجماهير لرؤية تألق الفرق الوطنية لمصر وتونس واستعراض مهارات اللاعبين، يُتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كلا المنتخبين لتقديم أداء قوي وتحقيق الانتصار.

تشكيلة مباراة مصر وتونس اليوم والقنوات الناقلة

من جانب المنتخب المصري، تأهل بشكل رسمي إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لعام 2024، التي ستُقام في كوت ديفوار، كما حقق الفراعنة المركز الأول في مجموعتهم برصيد 15 نقطة، وضمنوا التأهل إلى البطولة بصحبة منتخب غينيا.

أما المنتخب التونسي، فقد نجح أيضًا في بلوغ بطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما احتل المركز الأول في المجموعة العاشرة برصيد 13 نقطة، وشارك في هذا التأهل منتخب غينيا الاستوائية.

قبل هذه المباراة الودية، خاض المنتخب المصري مواجهة قوية أمام منتخب إثيوبيا في الجولة الأخيرة من تصفيات البطولة، حيث انتصر بشكل مقنع بنتيجة هدف دون مقابل سجله مصطفى فتحي. بينما حقق المنتخب التونسي فوزًا مميزًا على منتخب بوتسوانا بنتيجة 3-0، بفضل أداء يوسف المساكني والأهداف الودية التي تم تسجيلها.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس بث مباشر

تردد قناة أون سبورت

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 10853.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

قناة أون سبورت 2

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 11449.

معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

تردد أون سبورت الأرضي 2023

التردد الأرضي: ديجيتال.

التردد: 32UHF .

كما يمكنك الضبط على التردد الأرضي: الأنالوج.

التردد: UHF 9.

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا أصبح بالإمكان مشاهدة مباراة تونس بث مباشر الان – ماتش مصر ضد تونس ON Time Sports 1 HD ، حيث يمكن متابعة المباراة الودية بين مصر وتونس بدون تقطيع من خلال الرابط المرفق اعلاه .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *