Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

موعد وصول وسام أبو علي لإعلان انضمامه للأهلي رسميا

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال موعد وصول وسام أبو علي لإعلان انضمامه للأهلي رسميا، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


04:25 م


الأحد 07 يناير 2024

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موعد وصول الفلسطيني وسام أبو علي، إلى القاهرة للتوقيع بشكل رسمي مع النادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي”: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، يتواجد حاليا في السويد لإنهاء المفاوضات مع نادي سيريس، لإتمام ضم أبو علي”.

وأضاف: “وسام أبو علي سوف يصل إلى القاهرة في الساعات المقبلة، برفقة أمير توفيق، للتوقيع بشكل رسمي على عقود انضمامه للنادي الأهلي، وسوف يخضع للكشف الطبي أولا”.

أكمل: “في الغالب سيكون العقد بين اللاعب والنادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، على أن يتم وضع بند في العقد ينص على حصول النادي السويدي على نسبة من إعادة البيع، ومبلغ آخر في حال تسجيله عدد معين من الأهداف”.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ موعد وصول وسام أبو علي لإعلان انضمامه للأهلي رسميا نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *