Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

أنشيلوتي وتشافي: السعوديون يعشقون كرة القدم

أكد مدرب فريق ريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي جاهزية لاعبيه لخوض المباراة النهائية أمام برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في ملعب الأول بارك بجامعة الملك سعود: «تدربنا بصورةٍ جيدة، ونحن جاهزون لخوض اللقاء أمام برشلونة، الذي سبق أن لعبنا أمامه مراتٍ عدة، وتفعيل الجوانب الدفاعية في مباراة أتلتيكو مدريد كان بسبب لعب المنافس بهذه الطريقة، ودائماً ما يجري تغيير الخارطة الفنية للعب بناءً على توجّه الخصم، أما كارفخال فقد تدرب جيداً، وأعتقد بأنه سيشارك غداً».

وأضاف: «الأجواء عامل مهم، والسعودية دولة مُحبة لكرة القدم؛ لذا استمتعنا بالتجربة، وبالنظر إلى كيبا، فقد لعب مباراةً مهمةً ضد أتلتيكو مدريد، وسيبدأ أساسياً أمام برشلونة في كلاسيكو العالم».

من جانبه، أكد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز صعوبة التنبؤ بالفائز في مباراة الغد، وقال: «ستكون مباراةً قوية لكلا الطرفين، ومتغيرة عمّا كانت عليه العام الماضي، لاسيما في ظل امتلاك مدريد عدداً من اللاعبين المميزين، الذين يتقدمهم بيلينغهام، ما يستوجب علينا فرض شخصية الفريق وأسلوبه المتمثل بالاستحواذ على اللقاء، كما أن إشراك يامال في المواجهة يعتمد على وضع المباراة».

وعبّر مدرب برشلونة عن سعادته لخوض كأس السوبر الإسباني في المملكة قائلاً: «نحن نستمتع ونسعد في كل مرة نأتي فيها إلى السعودية، إذ إننا نجد الاحترام والتشجيع من الجميع، وأعتقد أن الكرة السعودية ستتطور كثيراً، خصوصاً أنهم يملكون المقومات، وبعض أفضل اللاعبين في العالم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *