Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

لهذا السبب.. رشدي الشامي ممتنع عن الأعمال الفنية لمدة 3 شهور (خاص)


02:50 م


الإثنين 26 يونيو 2023

كشف الفنان رشدي الشامي، عن تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لكسر في ضلعه أثناء تصوير مشهد في مسلسل “تحت الوصاية” بطولة منى زكي، مؤكدا أنه ممتنعا عن المشاركة بالأعمال الفنية لمدة 3 شهور.

وقال الشامي، في تصريحات خاصة لـ “مصراوي”: “ضلعي اتكسر في آخر مشهد صورناه في مسلسل تحت الوصاية اللي هو مشهد موت عم ربيع فأثناء الخبطة حصلي كسر في الضلع والحمد لله إنه كان آخر مشهد لأني مكنتش هقدر أكمل”.

وتابع: “بنزل دلوقتي الحاجات الضرورية بس اللي مش هقدر أعتذر عنها.. غير كدة بعتذر عن حاجات كتير لأني لازم أفضل في البيت”.

وأضاف: “عايش على المسكنات اللي الدكتور كتبهالي، لغاية ما أخف، مفيش دواء باخده ولا فيه (جبس)..عايش على المسكنات بس، وبحاول أتعامل بشكل طبيعي”.

وعن أعماله القادمة: “جالي أكتر من مسلسل يمضوا معايا بس اتفقت إني مش هنزل أي تصوير قبل شهر 10 لغاية ما أكون أحسن”.

مسلسل “تحت الوصاية” عرض في السباق الدرامي لرمضان 2023 ، وهو من بطولة منى زكي وأحمد خالد صالح ونخبة من النجوم ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكرم المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض خلال دورته، السادسة عشرة الفنان القدير رشدي الشامي، الذي جاء قرار تكريمه بإجماع اللجنة العليا للمهرجان، وجاء في حيثيات تكريمه أنه أحد أبناء المسرح المصري المخلصين له، والذي قضى سنوات كثيرة من عمره على خشبة المسرح القومي، وله الكثير من الأعمال المسرحية المتميزة على مسرح الدولة.

وقال الفنان رشدي الشامي تعليقا على تكريمه: “اعتذرت عن أكثر من تكريم خلال الفترة الماضية، ولكن تكريم المهرجان القومي للمسرح لا أستطيع الاعتذار عنه، فهو التكريم المنتظر لأي فنان مسرحي، لما يحمله المهرجان من قيمة كبيرة وتأثير في الساحة الفنية، ولذلك أنا سعيد جدا بهذا التكريم وأشكر القائمين عليه وعلى رأسهم الفنان محمد رياض، واللجنة العليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *