Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

استشهاد 8 شرطيين بغارة إسرائيلية في دير البلح

قوات الاحتلال تواصل مساعيها لـ” نشر الفوضى وإرباك الجبهة الداخلية” في قطاع غزة، وذلك عبر استهداف عناصر الشرطة الفلسطينية في القطاع؛ غارة إسرائيلية في دير البلح تسفر عن استشهاد 8 عناصر شرطة

نعت وزارة الداخلية في غزة، اليوم الثلاثاء، “ثمانية من عناصر جهاز الشرطة استشهدوا صباحا في غارة إسرائيلية استهدفت مركبة يستقلونها أثناء القيام بواجبهم الشرطي في تقديم الخدمة للمواطنين في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة”.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن “إمعان الاحتلال في الجريمة بمواصلته استهداف منتسبي جهاز الشرطة بهدف نشر الفوضى وإرباك الجبهة الداخلية سيبوء بالفشل، وسيواصل جهاز الشرطة القيام بواجبه في خدمة المواطنين مهما بلغت التضحيات”.

وقالت إن “الاحتلال باستهدافه جهاز الشرطة يضرب بعرض الحائط كل القوانين الدولية التي حرمت استهداف جهاز الشرطة باعتباره جهازا مدنيا ويقدم خدمة إنسانية في ظل جرائم الإبادة التي يتعرض لها شعبنا في قطاع غزة”.

وارتفعت حصيلة ضحايا الحرب على قطاع غزة إلى 36,550 شهيدا غالبيتهم من النساء والأطفال، وفق ما أفادت وزارة الصحة التابعة لحماس، في وقت سابق اليوم.

وقالت الوزارة، في بيان، “وصل للمستشفيات 71 شهيدًا و182 إصابة” خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة من جراء إصابتهم في 7 مجازر جديدة ارتكبها الاحتلال، مشيرة الى أن إجمالي عدد المصابين بلغ 82,959 منذ بدء المعارك.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *