Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. عمرو دياب يقدم “المعنويات مرتفعة” لأول مرة على المسرح

كشف الفنان عمرو دياب، عن جزء من أغنيته الجديدة “المعنويات مرتفعة”، والمقرر طرحها قريباً للجمهور، بعد أن روج لها في وقت سابق عبر منصات التواصل الاجتماعي المتعددة.

عمرو دياب يكشف عن أغنية المعنويات مرتفعة

وخلال إحياء عمرو دياب حفلاً غنائياً على مسرح جامعة المستقبل بالقاهرة، قدم لأول مرة الأغنية على المسرح التي تأتي من ألحان عزيز الشافعي ومن كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وتقول كلماتها “المعنويات مرتفعة عيشة زمان دي مش نافعة..عيشة زمان..مفيش خلاص..حد ليه حاجة عنده.. مفيش خلاص من العين دي للعين دي”.
وكان عمرو دياب روج للأغنية في شهر أكتوبر الماضي، حين نشر جزء منها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور انستغرام، وعلق حينها قائلاً: “المعنويات مرتفعة قريباً”.
تعرفي على المزيد حياة عمرو دياب في برنامج الدوم

عمرو دياب يطرح أغنية ياقمر

عمرو دياب مؤخراً، كشف عن أغنيته “ياقمر” التي تأتي من تأليف مصطفى حدوتة وتقول كلمات الأغنية: “يا قمر لو في اتنين منك هيكونو اتنين قمرات.. يا قمر لو في تلاتة منك هيبقو الأهرامات.. لو كان في أربعة منك أنا أحب أربع مرات.. ويا نجمة لو خمسة منك هديكو خمس نجمات.. ويا ستي لو ستة منك أنا أموت أنا في الستات.. لو سبعة هيبقو عجايب الدنيا بس في شكل بنات.. بس انتي مفيش زيك تاني واحدة ومالكيش أخوات”.

عمرو دياب يستعد لطرح ألبومه مكانك

من جهة أخرى وعلى صعيد الألبوم المنتظر كان الفنان عمرو دياب قد اعلن عن اقتراب موعد طرح ألبومه الجديد والذي يأتي بعنوان “مكانك”، وبهذا الألبوم يعود الفنان عمرو دياب مجدداً لطرح الألبومات الغنائية بعد آخر ألبومات “يا أنا يا لأ”، والذي تم طرحه عام 2021 وتضمن 11 أغنية منهم ” محسود – عايز أعمل زيك –فاكرني ياحب ” وأغاني أخرى تعاون فيها عمرو دياب مع عدد من الشعراء والملحنين المتميزين.

حفل عمرو دياب في الرياض

ويستعد الفنان عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات ساوند ستورم.
ونشرت الصفحة الرسمية لـ”بنش مارك”، على انستغرام، تفاصيل حفل عمرو دياب المقرر إقامته 28 ديسمبر، على مسرح أبو بكر سالم، ومن المقرر أن يبدأ حجز التذاكر بدءً من الجمعة 22 ديسمبر، في تمام الساعة 4 مساءً .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *