Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نخوض حربا صعبة جدا متعددة الجبهات.. دفعنا ثمنا باهظا وأمامنا تحديات كثيرة

اعتبر أنه “عندما يكون الثمن باهظا إلى هذا الحد، نتذكر أننا نقاتل من أجل ضمان وجودنا ومستقبلنا ومن أجل إعادة جميع المختطفين”.

نتنياهو (Gettyimages)

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، مساء السبت “نحن في خضم حرب صعبة جدا، وهي تدور في عدة جبهات بينها الجبهة الدولية وأمامنا تحديات كثيرة”.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وأضاف أنه “رغم الثمن الباهظ والمذهل، يجب علينا التمسك بأهداف الحرب وهي تدمير قدرات حماس العسكرية والحكومية، استعادة المختطفين، وضمان أن غزة لن تشكل تهديدا آخر على إسرائيل، وعودة المواطنين إلى منازلهم بأمن في الشمال والجنوب”.

وتطرق نتنياهو إلى حدث انفجار ناقلة الجند ومقتل 8 جنود إسرائيليين في رفح فجر السبت، بالقول “دفعنا اليوم ثمنا آخر يفطر القلب في حربنا العادلة دفاعا عن الوطن. يتحطم القلب إلى شظايا إثر هذه الخسارة الفادحة”.

واعتبر أنه “عندما يكون الثمن باهظا إلى هذا الحد، نتذكر أننا نقاتل من أجل ضمان وجودنا ومستقبلنا ومن أجل إعادة جميع المختطفين”.

وأضاف أن “هذه الحرب الصعبة فرضت علينا من قبل عدو بغيض وقاتل، وهذا العدو الوحشي لا ينوي التوقف هنا وسيواصل إلى جانب بقية محور الشر الإيراني محاولة تدميرنا. إذا لم نوقفه نحن فلن يتوقف، ولذلك ليس هناك بديل عن النصر”.

ومن جانبه، قال وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، إنه “يوم صعب وموجع مع تلقي الوفاة التراجيدية والمؤسفة لثمانية جنود في رفح”.

واعتبر “ملزمون في مواصلة القتال من أجل القضاء على حماس واستعادة جميع المختطفين، وحتى نضمن لعائلاتهم والعائلات الثكالى أن موت أحباءها لم يذهب عبثا”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *