Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

انطلاق فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة مع توافد عدد كبير من النجوم

انطلقت منذ قليل فعاليات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في نسخته الثامنة، والمستمر على مدار خمسة أيام بدءًا من اليوم الموافق 20 أبريل إلى يوم الخميس 25 أبريل.
وقد بدأ منذ قليل توافد عددٍ كبيرٍ من النجوم والإعلاميين، كان من بينهم سوزان نجم الدين، ريم البارودي، غادة عادل، رانيا يوسف، أحمد مجدي، ناهد السباعي، والإعلامية بوسي شلبي، والنجمة هند صبري.

تونس ضيف شرف المهرجان

وقد اختارت إدارة المهرجان دولة تونس لتكون ضيفة شرف هذه الدورة، التي تعقد برعاية وزارتي الثقافة والسياحة، والمجلس القومي للمرأة، ومحافظة أسوان، وهيئة تنشيط السياحة، وشركة مصر للطيران، وبشراكة وزارة التضامن الاجتماعي، والاتحاد الأوروبي، وهيئة دروسوس، ومؤسسة آكت، ورد ستار، ونقابة السينمائيين، والمركز القومي للسينما.
ويمكنكم متابعة.. إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة تُعلن تكريم هند صبري

عرض “بنات ألفة” في الافتتاح

ومن المقرر أن يُعرض في افتتاح المهرجان الفيلم التونسي “بنات ألفة” للمخرجة التونسية كوثر بن هنية والذي شارك في المنافسة النهائية على جوائز الأوسكار بنسختها الأخيرة ضمن فئة أفضل فيلم وثائقي.
الفيلم بطولة النجمة هند صبري ومن إخراج وتأليف كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه.
فيلم “بنات ألفة” تم تصويره في تونس العام الماضي، وهو فيلم داخل فيلم مستمد من قصة حقيقية لسيدة اسمها ألفة لديها أربع بنات وكيف ترى المخرجة والمؤلفة حياة هذه السيدة سينمائياً بطريقة تجمع بين الوثائقي والدراما كأنه فيلم وثائقي عن الفيلم نفسه.

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

ويشهد مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة Aswan International Women Film Festival، عرض 76 فيلماً في مختلف برامج ومسابقات المهرجان، وتكرم خلالها النجمة غادة عادل تقديراً لمسيرتها السينمائية التي تمتد لمدة 28 عاماً، والمخرجة هالة خليل، تقديراً لتفردها في تحقيق عدد من الأفلام التي عبرت بصدق عن المرأة واقعاً وإبداعاً، والدكتورة منى الصبان، أستاذة المونتاج بالمعهد العالي للسينما، تقديراً لما قدمته من إسهامات عديدة في عالم الفن السابع، والفنانة الفنلندية ألما بويستي، الدكتورة غادة أبوزيد، نائبة محافظ أسوان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *