Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نفذنا 3 عمليات بينها استهداف مدمرة أميركية بعدد من الصواريخ الباليستية

“العملية الأولى استهدفت مدمرة أميركية بعدد من الصواريخ الباليستية.
والثانية استهدفت سفينة (CAPTAIN PARIS) بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”

الحوثيون: نفذنا 3 عمليات بينها استهداف مدمرة أميركية بعدد من الصواريخ الباليستية

صورة توضيحية (Getty images)

قال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، يحيى سريع، مساء اليوم الأحد، في بيان: “انتصارا لمظلومية الشعبِ الفلسطيني وردا على الجرائم المرتكبة بحقِ إخواننا في قطاع غزة، وردا على العُدوان الأميركي البريطاني على بلدنا، نفذت القوة الصاروخية والقوات البحرية في قواتِنا المسلحةِ اليمنيةِ عمليتين عسكريتين في البحرِ الأحمر”.

وأوضح البيان أن “العملية الأولى استهدفت مدمرة أميركية بعدد من الصواريخ الباليستية.

والثانية استهدفت سفينة (CAPTAIN PARIS) بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وذلك لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

وفي العملية الثالثة، بحسب البيان “نفذ سلاح الجو المسير عملية عسكرية ثالثة استهدفت سفينة (Happy Condor) في البحر العربي وذلك بعدد من الطائرات المسيرة. استهداف السفينة جاء بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”.

وقالت القيادة الوسطى في الجيش الأميركي “سنتكوم”، فجر أمس السبت، إن “سفينة يونانية” متضررة استُهدفت في البحر الأحمر تخلى عنها طاقهما والمياه تتسرب إليها ببطء.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *