Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مشاهدة مسلسل جريمة قلب الحلقة 3 الثالثة كاملة مجانًا

مسلسل جريمة قلب الحلقة 3 الثالثة – حيث يرغب الكثير من الجمهور في مشاهدة مسلسل جريمة قلب الحلقة 3 الثالثة بعد عرضها عبر منصة شاهد vip، يوم الأحد حيث حازت على تفاعل واسع عبر نصات التواصل الاجتماعي دفع الكثير لمشاهد مسلسل جريمة قلب الحلقة 3 الثالثة .

ولكثرة البحث عن مسلسل جريمة قلب الحلقة 3 الثالثة، سنوفر في هذا المقال من وكالة “سوا” الإخبارية إمكانية مشاهدة مسلسل جريمة قلب الحلقة 3 الثالثة كاملة مجانًا، بالإضافة إلى موعد عرض مسلسل جريمة قلب، والقصة والأبطال.

قصة مسلسل جريمة قلب

تدور قصة مسلسل جريمة قلب، حول رحلة هايكنغ لثلاث فتيات سعوديات تنتهي بموت إحداهن، ليكتشف المحقق أن الحادثة ليست قضاء وقدر بل جريمة قتل يتورط بها كثيرون ويتخلل قصة مسلسل جريمة قلب اكتشاف القاتل مع أبطال العمل، ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي إجتماعي، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات.

 

مواعيد عرض مسلسل جريمة قلب

يعرض مسلسل جريمة قلب عبر منصة شاهد إبتداء من يوم الأحد 18 يونيو، على منصة شاهد vip حيث ينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات الـ8 حلقات، على ان تعرض حلقتان كل بداية أسبوع، بمقابل الاشتراك في المنصة.

ولمشاهدة مسلسل جريمة قلب الحلقة 3 الثالثة كاملة “اضغط هــنــا”

جميع حلقات مسلسل جريمة قلب كاملة من هـــنـــا

أبطال مسلسل جريمة قلب

وبعد التعرف على موعد عرض مسلسل جريمة قلب وقصة مسلسل جريمة القلب الخليجي نتعرف على أبطاله حيث يشارك في بطولة مسلسل جريمة قلب، عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

إلهام علي: وكان آخر أعمال الفنانة إلهام علي، مسلسل “طاش العودة”، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2023، ويناقش العمل القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عامًا.

عزيز بحيص: وكانت آخر أعمال الفنان عزيز بحيص، مسلسل “بنات الثانوي” الذي عرض العام الماضي بطولة عدد من ألمع النجوم

فاطمة الشريف: وآخر أعمال الفنانة فاطمة الشريف مسلسل “العاصوف 3” بطولة ناصر القصبي، عبدالإله السناني وإنتاج ام بي سي.

سارة جابر: وهي ممثلة ومذيعة سعودية، مواليد 13 اغسطس 1989. عملت في أكثر من مجال فنّي، وعملت في السابق مشرفة مسرح ومديرة نادي أطفال، من أبرز أعمالها (مسلسل بنق، غشمشم، السلطانة)

غادة الملا: وهي إعلامية وممثلة سعودية. عملت مراسلة للتليفزيون السعودي بالإمارات في عام 2007 ثم مقدمة للعديد من التقارير المختلفة والمتميزة. قدمت برنامج (من المحيط إلى الخليج). شاركت بالتمثيل في مسلسل (عيال نوف).

وائل غازي: شارك في أربعة أعمال تلفزيونية قبل مسلسل جريمة قلب، وهي الجزء الأخير من مسلسل «غشمشم»، لمسلسل «هشتقة»، ومسلسل «أهل البلد».

لبنى عبدالعزيز: ليكون مسلسل جريمة قلب التجربة الفنية الأولى للإعلامية لبنى عبد العزيز، حيث تعد من أهم الأسماء السعودية في مجال الإعلام الاجتماعي، وتظهر من خلال برنامج “سيدتي” على قناة روتانا خليجية، بالإضافة إلى نشاطها المؤثر في السوشيال ميديا في مجال تمكين المرأة.

وحاز مسلسل جريمة قلب على التريند عبر جوجل و تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن من عرضه على منصة شاهد vip، حيث يشارك في بطولته عدد من ألمع النجوم أبرزهم: الفنانة إلهام علي، عبدالعزيز بحيص، محمد علي، ومن إخراج هاكان أرسلان.

وكانت الفنانة إلهام علي قد نشرت عدة صور، ظهرت فيها مع فريق عمل مسلسل جريمة قلب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كما نشرت بوستر المسلسل.

وعلقت إلهام قائلة: “ونبدأ بسرد الحكاية، وعمل جديد اسمه جريمة قلب. حلقتان في الأسبوع من اليوم على المنصة الأقرب إلى القلب عمو شاهد. أتمنى أن ينال إعجابكم وكلي  حماس  لردة فعلكم.. فرحتكم أنتم بالعمل وفرحتي أنا بتفاعلكم”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالتهنئة.

 

وبهذا نكون انهينا مقالنا من وكالة “سوا” الإخبارية بعنوان “مشاهدة مسلسل جريمة قلب الحلقة 3 الثالثة كاملة” الذي وفرنا من خلاله إمكانية مشاهدة مسلسل جريمة قلب الحلقة 3 الثالثة كاملة مجانًا، بالإضافة إلى موعد عرض مسلسل جريمة قلب، والقصة والأبطال.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *