Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيت ميدلتون بإطلالة جمالية ناعمة في موكب يوم ميلاد الملك تشارلز

تألقت أميرة ويلز كيت ميدلتون بإطلالة جمالية ناعمة وراقية على متن العربة التي وصلت بها خلال مراسم العرض العسكري Trooping the Colour، المقام لمناسبة احتفال بريطانيا بيوم الميلاد الرسمي للملك تشارلز الثالث.

ووصلت كيت ميدلتون مع أطفالها الثلاثة: الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، على عربة تجرها الخيول وبجانبها الملكة كاميلا.

بإمكانك أيضاً متابعة إطلالات ساحرة لأميرات وملكات في حفل زفاف الأمير حسين والأميرة رجوة.

  أميرة وايلز كيت ميدلتون في موكب الاحتفال بيوم ميلاد الملك تشارلز، Catherine, Princess of Wales on Horse Guards Parade for the King’s Birthday Parade  ( مصدر الصورة :Daniel LEAL / AFP)

وأطلت كيت باللون الأخضر وأرفقت إطلالتها بقبعة كبيرة من نفس اللون من فيليب تريسي  Philip Treacy مزينة بعقدة كبيرة في الخلف. واختارت معها تسريحة الكعكة المنخفضة . فيما اختارت مكياج ناعم جذاب ومشرق، بألوان متناغمة تتماشى مع إطلالتها باللون الأخضر حيث اختارت مكياج سموكي للعينين برسمات الظلال السوداء على كامل الجفون العلوية للعينين ومزجها مع بعض التموجات البنية المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين، مما أضاف الإشراق على عينينها ،كما اعتمدت البلاشر الزهري. وكما بات معروف عنها في معظم إطلالاتها الجمالية أنهت مكياجها بتطبيق أحمر الشفاه باللون الزهري، إذ قليلة هي المرات التي خرجت فيها أميرة وايلز عن اختيار أحمر الشفاه الزهري .ولإكمال أناقتها ارتدت كايت أقراط السفير والألماس التي كانت ملكا للراحلة الأميرة ديانا.

يذكر أن العرض المقام لمناسبة الاحتفال بذكرى ميلاد الملك والذي يشارك فيه أكثر من 1400 جندي، 200 حصان و 400 موسيقي في ما يصفه قصر باكنغهام بأنه “عرض رائع للدقة العسكرية والفروسية والإثارة”.يرجع لأكثر من 260 عاماً. ويُعد احتفالTrooping the Colour لهذا العام هو الأول منذ وفاة الملكة إليزابيث وتولي ابنها تشارلز ملكاً في سبتمبر. إليكم كل ما تريدون معرفته.

في حال كنت من محبات أخبار الأميرة  تابعي كيت ميدلتون بإطلالة جمالية فخمة في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *