Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مهرجان البحر الأحمر السينمائي: جلسة حوار استثنائية مع أندرو غارفيلد يستضيفها الأستاذ محمد التركي

سلسلة من الجلسات الحوارية بدأها مهرجان البحر الأحمر السينمائي منذ انطلاقه في يومه الأول 30 نوفمبر، بحوار نخبة من أكبر وألمع النجوم العربية والعالمية. ولاتزال هذه الجلسات مستمرة إذ من المنتظر مشاهدة جلسة حوارية خاصة بنجمة بوليوود عليا بهات، نيكولاس كيدج، ميشيل رودريغيز.

ولعل من أكثر المناقشات حماسة والتي ستكون الأبرز في نسخة هذا العام من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، هي تلك للنجم العالمي أندرو غارفيلد، حيث من المقرر أن يستضيفها الأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

الأستاذ محمد التركي يستضيف أندرو غارفيلد

شاركت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، موعد الجلسة، وذلك يوم الخميس 7 ديسمبر الساعة 2 مساءاً. وجاء في مشاركة إدارة المهرجان ما يلي: “انضموا إلينا في جلسة حوارية استثنائية وحصرية مع النجم أندرو غارفيلد يديرها الرئيس التنفيذي لـمؤسسة البحر الأحمر السينمائي. ولِكونه ترشّح مرتان للأوسكار وحاز على جائزة الغولدن غلوب وجائزة توني، سيأخذنا غارفيلد في رحلة فريدة لاستكشاف مسيرته في عالم السينما. 7 ديسمبر، السّاعة 2:00 مساءً”.
قد ترغبين في معرفة ويل سميث يوثق أجمل لحظاته بجدة أثناء حضوره مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جلسة حوارية مع نيكولاس كيدج

بعد قائمة طويلة من المشاهير الذي انضموا للجلسات الحوارية المقامة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ينضم الفنان نيكولاس كيدج ويحل ضيفاً على المهرجان لعقد جلسة حوارية معه، وذلك يوم الخميس 7 ديسمبر، في تمام الساعة 2:00 مساءاً.

وقد أعلنت إدارة المهرجان عن استضافة النجم العالمي من خلال مشاركة عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجان، والتي جاء فيها: “ترقّبوا جلسة حوارية لا ثُنسى مع الأسطورة نيكولاس كيدج! انضموا إلينا في 7 ديسمبر الساعة 4:00 مساءً لِنغوص سويًا في أعماق عالم هذا الممثل والمخرج والمنتج الشهير التي امتدت مسيرته إلى أكثر من 4 عقود. خلّد نيكولاس اسمه في تاريخ الفن، بدءاً من الأفلام الكلاسيكية، مثل فيلم “فتاة الوادي” و”ريسينغ أريزونا”، وصولاً إلى الفيلم الناجح والذي تصدر شبّاك التذاكر الصخرة”. وأضاف الإعلان: “استعدوا لِاستكشاف خبايا وكواليس مسيرته في تجسيده المتميّز لِأدوار حاز عليها على عدّة جوائز، مثل دوره في “مغادرة لاس فيغاس” و”التكيف”، بالإضافة إلى أحدث أعماله المبهرة، مثل بيج و دريم”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *