Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

عقب رد نتنياهو – بن غفير يؤكد قراره بشأن زيارات الأسرى مرة أخرى

رد وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، مساء اليوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، على رئيس وزراء حكومته بنيامين نتنياهو بشأن قرار زيارات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وقال مكتب بن غفير في بيان له، “قرار الوزير بن غفير تم اتخاذه خلال اجتماع بينه وبين مفوضة مصلحة السجون في 27 أغسطس”.

إقرأ أيضاً: نتنياهو يرد على بن غفير: أخبار مزيفة ولم يتم اتخاذ أي قرار

وأضاف أنه “تم التوضيح للمفوضة ولكل جهة أخرى أن لا أحد فوق القانون والنظام”

وأشار المكتب إلى أن “جهاز الأمن الإسرائيلي ملزم بتنفيذ التعليمات التي تنص على أن تكون زيارة عائلات الأسرى مرة كل شهرين بدلا من مرة كل شهر”.

إقرأ أيضاً:  أول رد من الحركة الأسيرة على قرار بن غفير: ردنا خلال الأيام القادمة

وكان مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ، قد نفى اليوم الجمعة، ما صرح به بن غفير بشأن اتخاذه قرارات يخص زيارات الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال.

وقال مكتب نتنياهو في بيان صحفي له، “ردا على أنباء عن صدور قرار من بن غفير بشأن زيارات الأسرى فإن هذه أخبار مزيفة، ولم يتم اتخاذ أي قرار حتى الآن”.

وأضاف أنه “لن يتم اتخاذه لحين عقد المناقشة الخاصة حول الموضوع بمشاركة جميع الأجهزة الأمنية، والتي حدد رئيس الوزراء نتنياهو عقدها الأسبوع المقبل”.

وقال بن غفير، صباح اليوم، أنه أصدر تعليماته لمصلحة السجون بتقليص زيارات عائلات الأسرى الأمنيين من الضفة على مرة واحدة كل شهرين بدلا من مرة واحدة شهريا.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *