Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تسمم في الدم.. أحمد السقا يكشف بالفيديو تفاصيل أزمته الصحية

كشف أحمد السقا عن المزيد من كواليس الأزمة الصحية التي أصابته في الأيام الأخيرة لتصوير مسلسله “جولة أخيرة”، مؤكداً أنه تعرض لحالة تسمم في الدم بسبب انسداد المرارة دون أن يدري، وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة بالخضوع لجراحة عاجلة لاستئصالها، وقال: “لولا التدخل الجراحي لصرت في عداد الموتى الآن”.

أحمد السقا أكد أن شحوب وجهه أثناء تصوير مسلسل “جولة أخيرة” كان التزاماً منه بتفاصيل الشخصية؛ حيث يقدم دور طبيب يحترف الرياضات القتالية، ويخضع لتدريبات قاسية ويخوض جولات قتال صعبة وبنفس الوقت يعاني من الزهايمر، وقال: “انطلقت وقتها شائعة تعرضي لأزمة صحية”.

تابعي المزيد: شرط أحمد السقا لتقديم الجزء الثاني من مسلسل العتاولة في رمضان 2025

الأزمة الصحية حدثت في آخر أيام تصوير جولة أخيرة

أضاف: “الحقيقة أن الأزمة الصحية حدثت بالفعل، ولكن في اليوم الأخير من التصوير؛ حيث تعرضت لفقدان الوعي أثناء التصوير، وتم نقلي إلى المستشفى، وأخبرني الأطباء بوجود انسداد في المجرى المراري منذ 3 أشهر تسبب في حالة تسمم في الدم وأنا مش عارف”.

وواصل قائلاً: “في آخر لقطة أغمى عليّ والجميع افتكرني بمثل ولكن أنا فوقت في المستشفى، أنا كنت هموت فعلاً، وفيه أطباء لولاهم كان زماني في عداد الأموات، والوحيدة اللي كانت تشعر بتعبي هي المخرجة مريم الأحمدي، وحقيقة يوم ما هموت هيكون أمام الكاميرا والموت حق وليس شر كما يردد البعض”.

أحمد السقا: تأثرت نفسياً وبدنياً من تقديم شخصية شجيع

وسبق أن شارك الفنان أحمد السقا، جمهوره على إنستغرام بمقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسله “جولة أخيرة” بمناسبة تصدره قائمة الأكثر مشاهدة، ووجه السقا الشكر لكل من ساهم في صناعة العمل، وأكد أنه تأثر نفسياً وبدنياً من تقديم شخصية شجيع بطل الألعاب القتالية الذي يعاني من الزهايمر.

السقا ظهر في مقطع الفيديو وهو متأثر بشدة أثناء تقمص شخصية شجيع، وعلق قائلاً: “وانتهت جولة شجيع الأخيرة.. كانت جولة قصيرة أثرت فيا أنا على المستوى الشخصي نفسياً وبدنياً وذهنياً».

ووجه أحمد السقا رسالة شُكر لكل أبطال العمل قائلاً: «الحمد لله.. وشكراً من قلبي لكل زملائي اللي اتشرفت واستمتعت بالعمل معاهم من أول لآخر يوم تصوير.. وأخيراً أتمنى إن المسلسل يكون عجب حضراتكم”.

ووجه السقا إشارة لكل أبطال العمل ومن أبرزهم أشرف عبد الباقي، الفنان رشدي الشامي، الفنان علي صبحي، المؤلف محمد ندا، والمخرجة مريم أحمدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *