Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وقفة احتجاجية منددة بالحرب والمجازر الإسرائيلية في غزة

جاءت الوقفة بدعوة من اللجنة الشعبية في أم الفحم، وذلك ضمن سلسلة من الاحتجاجات التي تقوم بها رفضا للحرب الإسرائيلية وللمطالبة بوقفها بشكل فوري.

جانب من الوقفة (عرب 48)

شارك العشرات من أهالي أم الفحم ومنطقة وادي عارة اليوم، الإثنين، في وقفة احتجاجية على مدخل المدينة، تنديدا بالحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة والمجزرة الأخيرة في رفح التي أسفرت عن استشهاد العشرات نتيجة قصف استهدف خيام نازحين.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

ورفع المشاركون في الوقفة لافتات تطالب بوقف الحرب وأخرى تندد بالمجزرة الإسرائيلية في رفح الليلة الماضية، وكتب على بعض منها “أوقفوا العدوان الهمجي”، “أوقفوا المذابح الإسرائيلية ضد أهلنا في رفح”، “أوقفوا القتل والدمار والإبادة الجماعية”.

وجاءت الوقفة بدعوة من اللجنة الشعبية في أم الفحم، وذلك ضمن سلسلة من الاحتجاجات التي تقوم بها رفضا للحرب الإسرائيلية وللمطالبة بوقفها بشكل فوري.

وبالتزامن، نظمت العديد من الوقفات المنددة بالحرب على غزة في عدة بلدات بالمجتمع العربي بينها كفر قاسم وجلجولية ويافا، كما ستنظم مساء اليوم مظاهرة في ساحة الأسير بمدينة حيفا وأخرى بتل أبيب رفضا للحرب الإسرائيلية المتواصلة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *