Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

من هي بثينة القباع – بثينة القباع ويكيبديا

من هي بثينة القباع – بثينة القباع ويكيبديا  –  تصدر إسم الشابة بثينة القباع محركات البحث العالمية ، بعد تداول أخبار وفاتها بعد فترة قليلة من إعلان زفافها ، الأمر الذي جعل الجمهور يبحث عن من هي بثينة القباع 

ونعرض لكم في التفاصيل الكاملة حول من هي بثينة القباع وما هي تقاصيل وفاتها بعد فترة قليلة من إعلان زفافها .

من هي بثينة القباع

من هي بثينة القباع- بثينة القباع هي شابة سعودية ولدت في مدينة حائل شمال غرب المملكة العربية السعودية ، وتعمل بثينة في إحدى شركات القطاع الخاص .

والجدير بالذكر أن زفت الشابة بثينة القباع قبيل أسبوع على الشاب عبداللطيف العامر ،ولكن انتقلت إلى رحمة الله بعد أسبوع من زفافها .

سبب وفاة بثينة القباع

توفيت الشابة السعودية بثينة القباع، المزعومة أنها تعيش في مدينة حائل شمال غرب المملكة، وكانت وفاتها سببًا لأكثر الاستفسارات والمناقشات على محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي. تعبّر التغريدات التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن حالة من الصدمة تجاه هذا الحدث.

وفقًا لتصريحات غير رسمية متداولة عبر بعض حسابات تويتر، يعتقد أن سبب وفاة بثينة القباع يعود إلى تعرضها لأزمة قلبية حادة. يُزعم أن هذه الأزمة وقعت خلال ساعات مساء يوم الخميس الموافق 17 أغسطس الحالي في منزلها. تم نقلها على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات القريبة لتلقي العلاج. تمت إدخالها إلى وحدة العناية الفائقة بسبب خطورة حالتها الصحية. وبالرغم من التدخلات العلاجية العاجلة والطارئة التي أُجريت لها، أعلن الأطباء وفاتها بعد وصولها إلى المستشفى بتقدير زمني يبلغ حوالي ساعتين.

ويقول عدد كبير من المغردين السعوديين عبر تويتر إن الشابة بثينة القباع كانت قد تزوجت رسميا يوم الجمعة الماضية الموافق 11 أغسطس الجاري ، إذ جرت مراسيم حفل الزفاف بشكل طبيعي وسط أجواء من الفرحة والسرور التي انتابت عائلتها وعائلة زوجها.

حالة حزن بعد وفاة بثينة القناع

ظهرت علامات الحزن العميق بوضوح لكل من كان يتعامل معها ولأيضًا على مجموعة كبيرة من المغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي. وذلك يأتي خصوصًا أن مراسم زفافها كانت مؤخرًا في يوم الجمعة الماضية، أي قبل سبعة أيام فقط من وفاتها المأساوية. هذا الحدث الصادم ترك أثره الواضح والعميق على كل من عرفها وأيضًا على الأشخاص الذين لم يتعرفوا عليها.

كتبت ناشطة سعودية كلمات مؤثرة عن رحيل بثينة القناع: “في الجمعة الماضية، ارتدت فستان زفافها الأبيض ودخلت إلى حياة زوجها. وها هي اليوم، في هذه الجمعة، سترتدي كفنها الأبيض وستنتقل إلى جوار ربها. اللهم، ابدلها دارًا خيرًا من دارها، واجعل أهلاً خيرًا من أهلها، وأدخلها الجنة، واحفظها من عذاب النار والقبر. واربط قلب زوجها وأهلها بالصبر والقوة”.

1.PNG

وفي ختام المقال ، تكون أرفقت لكم من خلال المقال السابق حول موصوع من هي بثينة القباع وما هو سبب وفاتها 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *