Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وصول الأمير هاري لحضور مراسم تتويج الملك تشارلز

يتواجد حالياً الأمير هاري في المملكة المتحدة قبل تتويج والده الملك تشارلز، حيث استقل دوق ساسكس، 38 عاماً، رحلة إلى المملكة المتحدة قبل الاحتفال في وستمنستر آبي اليوم، السبت، حيث سيُتوَّج الملك تشارلز والملكة كاميلا.

وقد أعلن قصر باكنغهام في 12 أبريل أن الأمير هاري سيحضر تتويج والده الملك تشارلز، عبر بيان خاص جاء فيه :”يسر قصر باكنغهام أن يؤكد أن دوق ساسكس سيحضر التتويج في وستمنستر أبي يوم 6 مايو”، مشيراً إلى أن زوجته دوقة ساسكس ستبقى في كاليفورنيا مع الأمير آرتشي الذي سيتم عامه الرابع في السادس من مايو، أي يوم التتويج، والأميرة ليليبت التي تبلغ من العمر عاماً واحداً. وأضاف القصر في البيان: “إن دوقة ساسكس ستبقى في كاليفورنيا مع الأمير آرتشي والأميرة ليليبت”.
وبتواجد الأمير هاري، سينضم إلى أكثر من 2000 ضيف في كنيسة وستمنستر، حيث ستكون هذه هي المرة الأولى التي تتم رؤيته مع العائلة المالكة منذ إصدار مذكراته “Spare”.

يوم تتويج الملك تشارلز يوافق يوم ميلاد آرتشي

6 مايو هو أيضاً يوم ميلاد الأمير آرتشي الرابع، وستقضي ميغان، 41 عاماً، عطلة نهاية الأسبوع في الاحتفال معه ومع شقيقته الأميرة ليليبت البالغة من العمر 23 شهراً.
وفي هذا السياق، ذكر صديق الأمير هاري وميغان ماركل؛ أوميد سكوبي، لصحيفة Daily Mail البريطانية، أن زيارة الأمير ستقتصر على حضور حفل التتويج فقط، والعودة مباشرة إلى منزله في الولايات المتحدة الأمريكية ليكون بجانب ابنه في يوم ميلاده.
وقد قال مصدر سابقاً لـ PEOPLE: “ستكون حفلة على مستوى منخفض في المنزل. سيكون لدى عائلة ساسكس أصدقاء من حولهم ووالدة ميغان؛ دوريا راغلاند”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *