اخبار الشرق الأوسط

3 علامات هتقولك إن شريكك أفضل صديق لك.. بتناقشه فى كل حاجة بدون خوف

3 علامات هتقولك إن شريكك أفضل صديق لك.. بتناقشه فى كل حاجة بدون خوف


من منا لم يتعرض لموقف مخيب للآمال، أو تأخر ترقية ينتظرها، أو مدير يصعب إرضاؤه، وهو ما يجعلنا فى حاجة إلى جلسة تنفيس مع أفضل صديق لنا، هل هو شريكك؟ إذا كانت الإجابة بنعم فاعلم أنك فى علاقة صحية وسعيدة مع شريك حياة متفهم، قادر على احتوائك، فلا يمكن أن يكون هناك شىء أفضل من أن يكون شريك حياتك هو أفضل صديق لك، فهو لا يشبع حاجتك العاطفية فحسب، لكنه يجعلك تشعر بالثقة وأنك شخص محبوب.


وفى هذا التقرير نرصد 3 علامات تثبت أن شريكك بالفعل أفضل صديق لك، وفقا لتقرير منشور على موقع “يور تانجو” الأمريكى للعلاقات.

يمكنك مناقشة أى شىء وكل شىء معه


سواء كان الأمر يتعلق بعلاقتك أو عملك، إذا كنت قادرًا على مناقشته بحرية، ودون خوف من أن يتم الحكم عليك بشكل خاطئ، فهذا دليل على أنك تشعر بالراحة بما يكفى فى العلاقة وهو ما يجعلك لا تفكر فى أى شىء قبل المشاركة معه، فهو يفهمك ويساعدك على إيجاد الحلول لمشاكلك أو تقدم النصائح لك تماما كما يفعل الأصدقاء.


معالج لك


غالبًا ما يكون الصديق المقرب مرادفًا للمعالج، لكن إذا ارتدى شريك حياتك هذه القبعة، فهذا يدل على أن شريكك يهتم بك بشدة، ولا يخشى تبديل الأدوار وفقًا للمواقف التى تكون معك، سوف يستمع إليك، ويشجعك، ويحفزك، ويقدم لك النصيحة التى يعرف أنك فى أمس الحاجة إليها.


لا تشعر بالحاجة لصديق فى وجوده


إذا لم تشعر أبدًا بالحاجة إلى وجود صديق يستمع إليك، ويكون معك عند الحاجة، لأن شريكك مشغول دائما بالقيام بهذا الدور بالاستماع إليك ودعمك وتشجيعك وتهوين المشكلات أو مساعدتك على حلها، فأنت فى علاقة صحية وشريكك هو أفضل صديق بالنسبة لك.

علامات تشير إلى أن شريكك أفضل صديق لك (2)
علامات تشير إلى أن شريكك أفضل صديق لك (1)

لمطالعة الخبر على اليوم السابع


المصدر:الجورنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *