Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

كوشنر: محمد بن سلمان قائد يملك رؤية

وصف المستشار السابق للرئيس الأمريكي السابق جاريد كوشنر، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بأنه «قائد يملك رؤية». وقال: إنني تعاملت مع الأمير محمد بن سلمان، إنه قائد يملك رؤيةً. وأعتقد أن ما قام به في تلك المنطقة يمثل تحولاً.

ووصف كوشنر، في لقاء نظّمه موقع «أكسيوس» الإخباري الأمريكي، (الثلاثاء)، صندوق الاستثمارات العامة (السيادي السعودي) بأنه إحدى الجهات المستثمِرة الأكثر تميزاً في العالم، وأن أي مدير صندوق استثماري يسعى للتعامل معه. ونقلت عنه وكالة «أسوشيتد برس» قوله: إن صندوق الثروة السيادية السعودي، الذي يملك حصصاً كبيرة في شركات منها أوبر ونايتندو وميكروسوفت، يعد أبرز المستثمرين المميزين على مستوى العالم.

وقال كوشنر: أعتقد أن ما يحدث في المملكة العربية السعودية هو أحد أكثر التحولات إثارة في العالم حالياً. ولفت موقع «أكسيوس» إلى أن الأمير محمد بن سلمان اتخذ خطوات لتحديث اقتصاد المملكة، وتمكين المرأة السعودية والاهتمام بالشباب، وفتح دور السينما والمسارح.

وشدد على أن شركته الاستثمارية ستواصل البحث عن صفقات تجارية في الشرق الأوسط. وقال إنه لن يعود للإدارة إذا فاز ترمب بانتخابات الرئاسة القادمة، مضيفاً أنه يفضل مواصلة عمله الاستثماري الخاص، والبقاء في منزله في فلوريدا مع أسرته، بعيداً عن أعين العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *