Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024 يختتم عروضه تحت شعار الموضة والاستدامة

لا زالنا نتابع عروض أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024 والذي تنظمه هيئة الأزياء السعودية في منتجع سانت ريجيس البحر الأحمر، وحمل إلينا اليوم الثالث والأخير إبداعات لثلاثة من الأسماء السعودية والعالمية الواعدة من المصممات المعروفات بالتزامهن في استخدام الخامات الصديقة للبيئة، حيث تُقام النسخة الأولى تحت عنوان “الموضة والاستدامة”. وبالنظر إلى عروض اليوم الثالث، لاحظنا الحضور الطاغي للألوان والطبعات المستوحاة من الطبيعة، والتي وظُفت بشكل رائع في تصميم تشكيلة من أزياء الريزورت، ولكي تكتمل الإطلالات بالطريقة المثالية نسَّقت مع أكسسوارات جعلتنا متحمسات من الآن للعطلات الشاطئية، وتأتي على رأس القائمة القبعات القش وحقائب الـTotes المطبعة.

ملابس السباحة المحتشمة في عرض هادية غالب

مايوه بوركيني من عرض هادية غالب الصورة خاص سيدتي

خطفت هادية غالب الأنظار بعرضها المميز خلال اليوم الثالث من أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024 والذي كشفت خلاله عن أحدث مجموعتها من ملابس السباحة المحتشمة، وتشكلت لوحة الألوان التي اختارتها المصممة المصرية من النغمات الصيفية الزاهية والمرحة والتي مزجتها بشكل رائع ومدروس، وتألقت العارضات بباقة منوعة من “مايوه البوركيني” المخصص للمحجبات، والذي اشتهرت به ماركتها، بالإضافة إلى مجموعة من الموديلات المصممة بشورتات تكشف الركبة.

مايوه من عرض هادية غالب الصورة خاص سيدتي

ظهرت بعض العارضات بطرحات تغطي الشعر، وستشكل إطلالاتهن مصدر إلهام رائع للمحجبات على الشاطئ، وأُكملت أغلب القطع بحقائب Tote كبيرة تتطابق مع ألوان المايوه.
وكانت هادية غالب قد أطلقت ماركتها لتصميم ملابس السباحة المحتشمة قبل عامين، بعدما تعرَّضت لموقف أزعجها هى وإحدى صديقاتها المحجبات، حيث تعرَّضت الأخيرة للمنع من دخول أحد المسابح الفخمة بسبب ارتدائها للبوركيني الأسود التقليدي، مما دفع المصممة ومؤثرة الموضة المصرية إلى التفكير في إطلاق ماركة متخصصة في صناعة أزياء سباحة للمحجبات والمحتشمات ولكن بأسلوب عصري يواكب آخر صيحات الموضة، وتلقى انتشاراً واسعاً داخل وخارج مصر.

الحقائب الكبيرة من عرض هادية غالب الصورة خاص سيدتي

الطبعات الاستوائية تُهيمن على عرض ماركة Niluu

إطلالات من عرض ماركة Niluu الصورة خاص سيدتي

قدمت ماركة Niluu الشهيرة بمجموعاتها الصديقة للبيئة واحد من أجمل عروض اليوم الثالث من أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024، حيث كشفت عن تشكيلة منوعة من أزياء الريزورت التي استوحت ألوانها ونقشاتها من الطبيعة، فرأينا الفساتين الفضفاضة المستوحاة من قصة الجلباب والمزينة بالطبعات الاستوائية ذات الألوان الدافئة، كما أعجبتنا الأطقم الصيفية المميزة بالقصات الناعمة والألوان المشرقة والتي تألفت من توب قصير Crop Top وبناطيل واسعة عالية الخصر.
كما قدَّمت الماركة التي تعتمد في تصاميمها على المواد النباتية الطبيعية والمستدامة الفساتين الميدي والقصيرة ترابية اللون والمصممة بحواف غير متماثلة، وزينت الإطلالات بحقائب السلاسل الدارجة، كما ارتدت العارضات عقوداً ملونة زادت اللوكات الناعمة تفرداً وجمالاً.
لا يفوتك التعرف إلى عرض المصممة تيما عابد خلال أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024

طاقم ريزورت من عرض ماركة Niluu الصورة خاص سيدتي

تالا أبوخالد تستوحي مجموعتها من نخيل السعودية

جمبسوت من عرض ماركة Rebirth الصورة خاص سيدتي

بمجرد النظر إلى مجموعة ماركة Rebirth للمصممة تالا أبوخالد ستتحمسين من الآن للعطلات الصيفية، فقد كشفت عن مجموعة من أزياء الريزورت استوحتها من نخيل المملكة العربية السعودية، وارتكزت المجموعة على الألوان المستوحاة من الطبيعية وزينت الأطقم الصيفية ذات القصات المريحة بالأهداب على الصدر، ونُسِّقت مع أحذية مريحة وقبعات من القش.

قفطان من عرض ماركة Rebirth الصورة خاص سيدتي

أعجبنا الفستان الميدي مستقيم القصة المصمم باللون الأخضر الكاكي والمزود بغطاء رأس كورشيه تتدلى أطرافه لتزين الصدر، كما أحببنا الإطلالات البيضاء المنسقة مع الكيمونو الأبيض الطويل المزين بطبعة Paisley الشهيرة، كما لعبت القلادات الضخمة المقترنة بالشراشيب دوراً كبيراً في تزيين اللوكات الترابية أحادية اللون.
قد يهمك الاطلاع على: إبداعات المصممات السعوديات في اليوم الثاني من أسبوع البحر الأحمر للأزياء 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *