Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في وادي عارة

مقتل شابة في الثلاثينات من عمرها، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في موقف سيارات تابع لقاعة أفراح في منطقة وادي عارة؛ خلفية الجريمة لم تتضح بعد؛ حصيلة ضحايا الجريمة ترتفع إلى 187 قتيلا عربيا بينهم 13 امرأة.

قتلت شابة، مساء اليوم، الأربعاء، من جراء تعرضها لإطلاق نار في منطقة وادي عارة في منطقة المثلث، لترتفع بذلك حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري إلى 187 قتيلا عربيا بينهم 13 امرأة.

وجاء في بيان صدر عن الشرطة أن الشابة تعرضت لإطلاق نار خلال تواجدها في مركبة خاصة في بلدة عارة على مقربة من شارع رقم 65 الرئيسي. ووصلت الطواقم الطبية إلى المكان وعملت على إنعاش المصابة.

وفي بيان صدر لاحقا عن “نجمة داوود الحمراء”، جاء أن الطواقم الطبية أقرت وفاة المصابة متأثرة بجراحها الحرجة إثر فشل محاولات إنقاذ حياتها.

وأفادت الطواقم الطبية بأن الضحية تعرضت لإطلاق نار حين تواجدت داخل مركبة في موقف سيارات تابعة لقاعة أفراح تقع على مقربة من محطة شرطة “عيرون”.

وبحسب الطواقم الطبية فإن الضحية هي شابة في الثلاثينات من العمر، في حين أشارت مصادر محلية إلى أن الضحية ليست من سكان بلدتي عارة أو عرعرة.

ولم تتضح خلفية الجريمة.

وقال أحد المسعفون الذين وصلوا إلى موقع الجريمة: “لدى وصلنا إلى مكان الحادث، شاهدنا في موقف السيارات امرأة تبلغ من العمر 30 عاماً فاقدة للوعي ومصابة بجروح اخترقت جسدها”.

وأضاف “قدمنا ​​لها العلاج الطبي وقمنا بإجلائها إلى المستشفى فيما واصلنا إجراء عمليات الإنعاش في محاولة لإنقاذ حياتها، وفي الطريق اضطررنا لإقرار وفاتها”.

تفاصيل أوفى تباعا…


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *