Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

منتخب الإمارات يشارك بـ 7 لاعبين ولاعبات في بطولة العالم للمبارزة بالسعودية

يستعد منتخب الإمارات للمشاركة بـ7 لاعبين ولاعبات، في بطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب تحت 17 و20 عاماً، المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 12 إلى 20 أبريل الجاري.

تشكيل قائمة المنتخب

وتضم قائمة المنتخب: فارس البلوشي، ومحمد المهيري، وعيسي الزرعوني، وحمدة التميمي، والهيام البلوشي، في سلاح “الفلوريه”، وسلطان العبري وهزاع العبري في سلاح “السابر”.

عن المنتخب

ومن جهته أوضح علي المرزوقي المدير التنفيذي لاتحاد المبارزة أن المنتخب بدأ إعداده لخوض منافسات بطولة العالم عبر خوض معسكر إعداد خارجي بإيطاليا انطلق الثلاثاء 2 أبريل ويستمر حتى الإثنين 8 أبريل الجاري.

وقال:”نسعى لتحقيق أقصى استفادة من هذا المعسكر، خاصة أن المدرسة الإيطالية في المبارزة تقارب الإستراتيجية التدريبية التي ينتهجها اتحاد المبارزة، علاوة على الاحتكاك مع مجموعة من اللاعبين أصحاب الإمكانات العالية والخبرة قبل المشاركة في بطولة العالم”.

وأكد أن طموح منتخب الإمارات هو الوصول إلى أعلى المستويات في بطولة العالم، خاصة أن الفريق يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المتميزين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل طيب، بما فيهم الحائز على ذهبية آسيا تحت 17 عام اللاعب فارس البلوشي.

وذكر أن بطولة العالم بالمملكة العربية السعودية ستكون بطولة في غاية القوة لأنها تضم أعلى المصنفين، وفوزنا بذهبية آسيا في الفلوريه تحت 17 عام، يضاعف من تحدياتنا أمام جميع المنافسين الذين سيخوضون مواجهتهم معنا وهم يدركون أنهم يواجهون أبطال القارة الآسيوية.

وتابع:” سنشارك في الألعاب الخليجية بـ 24 لاعبا ولاعبة، لنفس الفئة السنية، من بينهم معظم اللاعبين الذين سوف يشاركوا في بطولة العالم، علاوة على مجموعة أخرى متميزة من اللاعبين واللاعبات يتم إعدادهم لخوض غمار منافسات هذه النسخة الأولى”.

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة العالم للمبارزة للناشئين والشباب تواصل استعداداتها لاستضافة البطولة في صالة أرينا بجامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، خلال الفترة من 12 وحتى 20 أبريل (نيسان) الحالي.

للمزيد الاطلاع على: السعودية ربى المصري.. رياضتنا في تطور سريع.

وأكملت اللجنة تجهيز 60 ملعباً لمنافسات المبارزة وفق المعايير والجودة العالية المطابقة للاتحاد الدولي، إضافة إلى الأجهزة المستخدمة في تقنية الفيديو المساعد.

ويشارك في البطولة 1700 مبارز ومبارزة يمثلون أكثر من 100 دولة، إذ ستتوافد بعثات المنتخبات ابتداء من الجمعة المقبلة لإقامة معسكر دولي قبل انطلاق البطولة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *