Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

37,164 شهيدا مع تواصل الغارات على أنحاء القطاع

كثف الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة بالقطاع، وأوقعت الهجمات عشرات الشهداء ومئات الإصابات خلال الـ24 ساعة الماضية.

ارتفعت حصيلة ضحايا الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023 إلى 37,164 شهيدا و84,832 مصابا، وذلك بعد ارتكاب الاحتلال 3 مجازر وصل منها 40 شهيدا و120 إصابة إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية؛ وفق آخر حصيلة أعلنت عنها وزارة الصحة في القطاع الثلاثاء.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

يأتي ذلك مع دخول الحرب يومها الـ249، وذلك تزامنا مع ارتكاب الجيش الإسرائيلي المزيد من المجازر بحق المدنيين النازحين، وقصف وتدمير المنشآت المدنية والمنازل المأهولة، في وقت أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل ضابط و4 جنود من لواء “غفعاتي”.

وكثف الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة بالقطاع، وأوقعت الهجمات عشرات الشهداء ومئات الإصابات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، صباح الثلاثاء، مقتل ضابط و3 جنود من لواء “غفعاتي” وإصابة 6 آخرين في المعارك وجراء تفجير المقاومة لعمارة سكنية في رفح تحصن بداخلها مجموعة من الجنود الإسرائيليين.

وبذلك ارتفعت حصيلة الضباط والجنود الإسرائيليين القتلى المعلن عنهم منذ بداية التوغل البري إلى 295، حيث أقر الجيش الإسرائيلي بمقتل 650 ضابطا وجنديا منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023.

تغطية خاصة ومتواصلة:


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *