Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أصالة تكشف كواليس الصلح مع أنغام

كشفت المطربة أصالة نصري، عن سعادتها الكبيرة بإتمام الصلح بينها وبين أنغام بعد خلافات دامت أكثر من 5 سنوات، مؤكدة أن الصلح تم بواسطة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ، الذي طلب منهما بدء العام الجديد بدون أزمات الماضي.

وأوضحت أصالة نصري في تصريحات تلفزيونية، أن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، أقنعهم ببداية عام جديد بدون خلافات بينها وبين أنغام، معربة عن سعادتها بهذا الأمر، معلقة: المعلم بيقرر واللي بيقرره احنا بنعمله، وأنا مبسوطة بمصالحة نغومة، وإن شاء الله نسترجع ذكرياتنا مع بعض والأيام القادمة نعيد الأيام الحلوة دي تاني.

أحلام: الشيء اللي بيجمعنا هو الفن والموسيقى

وأكدت المطربة الإماراتية أحلام، أن صلح أصالة نصري وأنغام، تم بسبب هيمنة روح الفن والموسيقى مؤكدة أن الفن والموسيقى يعني الحب والعطاء، متمنية دوام الصلح بينهم لآخر العمر، قائلة: الشيء اللي بيجمعنا هو الفن والموسيقي، ودول يعني الحب والعطاء وإن شاء الله هذه المصالحة تدوم وتستمر لآخر العمر.

وكشف سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، كواليس صلح أصالة نصري وأنغام، مشيرًا إلى أن الصلح تم بواسطة المستشار تركي آل الشيخ، وأضاف: بقالهم 3 أيام مع المستشار تركي آل الشيخ، وكان عايز الصلح ده يتم، وقالهم يا جماعة لازم الصلح ده يتم ونبدأ سنة جديدة بدون الخلافات دي، أنتم نجوم كبار وكل واحدة ليها جمهورها ولازم الخلافات تنتهي ويكون فيه محبة وألفه بينكم، والموضوع انتهى بالاستجابة من الاتنين.

لقاء أصالة بـ أنغام من كواليس #ليلة_نجمات_العرب pic.twitter.com/9iVvTt2hY7

— تحديثات أصالة (@AssalaUpdates) December 31, 2023

أصالة بادرت للصلح مع أنغام

وسبق أن وجهت الفنانة أصالة مناشدة علنية لزميلتها الفنانة أنغام حتى ترد على محادثاتها الهاتفية، مؤكدة أنها حاولت الاتصال بها أكثر من مرة ولم تجد رداً، وهددت أصالة زميلتها بزيارة منزلها فجأة، لإتمام المصالحة التي حدثت بينهما مؤخراً.

أضافت أصالة في برنامج “سوالف رمضانية 2″، المُذاع عبر قناة “روتانا” بموقع تويتر: هحكي سر أنغام قاعدة أدقلها من الصبح ما بترد، دقتلها 45 مرات وبعتلها رسائل ما بترد وفي آخر رسالة قلتلها لو ما بتردي عليا هاجي على بيتك نتفاهم هذا نداء لنغومة ردي عليا.

أصالة تعترف: أسأت التصرف واعتذرت

وتابعت: كنت استمتع معها بالساحل، ونقعد لساعات طويلة، كنت بحس أني بقعد مع مرايتي؛ لأننا بيننا كفاح مشترك وبدايتنا بنفس البرامج والمراحل سويًا، فهي لها مكانة عندي ولأني أسأت التصرف واعتذرت وبيننا اعتزاز، هي حرة في ردة فعلها وحقها تحس ما بدها لكن أنا وراها.

أنغام استجابت لمبادرة أصالة

وسبق أن استجابت الفنانة أنغام لمبادرة زميلتها الفنانة أصالة، التي تقدمت إليها وولديها عمر وعبد الرحمن باعتذار علني، لإنهاء خلافٍ بينهما جاوز العامين.

أصالة نشرت صورة لأنغام وولديها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام”، وعلقت عليها قائلة: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار.. لو شو ماكان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض.. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة”.

وبعد مرور ساعة تقريباً على منشور أصالة، قامت أنغام بالرد عليها كذلك عبر تطبيق “إنستقرام” حيث كتبت: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك ان عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير إني أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *