اخبار الشرق الأوسط

69 ألف جنيه إيرادات فيلم زومبي لـ علي ربيع أمس السبت – فن

حقق فيلم «زومبي» بطولة علي ربيع، 69 ألف جنيه، أمس بدور العرض، حسب ما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن».

ويدور فيلم زومبي في إطار كوميدي تشويقي عن مدينة تحول شعبها إلى «زومبي»، ويحاول علي ربيع برفقة مجموعة من أصدقائه الهروب من هذه المدينة.

فيلم «زومبي» يحتل المرتبة الثالثة

واحتل فيلم «زومبي»، المرتبة الثالثة بين الأفلام الأخرى بدور العرض، وهي فيلم واحد تاني، والعنكبوت، وجرى سحب الفيلم من دور العرض، بعد أن حقق إيرادات صفر بدور العرض، وتحدث الفنان علي ربيع عن فيلمه الجديد زومبي، خاصة مع منافسة العمل لـ3 أعمال أخرى، وقال في تصريحات تليفزيونية، إنه استطاع تحقيق عائد عالٍ وسط منافسة مع الفنان أحمد حلمي في فيلم واحد تاني الذي تصدر شباك التذاكر.

ووجه علي ربيع الشكر للجمهور، لافتاً إلى أنه فرح بتعليقات الجمهور، موضحًا أن الفيلم كان كوميديًا وحاز على إعجابه.

أحداث فيلم زومبي

ويشهد فيلم زومبي، أحداثًا كوميدية إذ تدور حول فرقة شعبية يغني بها الفنان علي ربيع الذي يجسد شخصية مطرب، ومعه الفنان حمدي الميرغني وهو شاعر الفرقة، وخلال سفر الفرقة الشعبية بقيادة علي ربيع إلى أحد الأماكن، يدخلون بالخطأ منطقة مليئة بالزومبي ويصبحون في مواجهة معهم ومن هنا تنطلق الأحداث في إطار من التشويق والكوميديا.

أبطال فيلم زومبي

فيلم زومبي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم علي ربيع، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، محمد محمود، كريم عفيفي، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.