Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“لم يعرف طريق الأبطال”.. ما هي مُحصلة رحلة مبابي مع باريس سا الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “لم يعرف طريق الأبطال”.. ما هي مُحصلة رحلة مبابي مع باريس سا الدقيق الإخباري، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

“أريد أن أخبركم أن هذه السنة هي الأخيرة لي مع باريس سان جيرمان.. لقد كان شرفًا لي أن ألعب بأكبر نادي في فرنسا”.. بهذه الكلمات التي جاءت عبر مقطع فيديو نشره النجم الفرنسي كيليان مبابي أُسدل الستار على رحلة استمرت 7 سنوات.

وكان مبابي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان في موسم 2017/2018 على سبيل الإعارة قبل أن يتم شراء العقد بصورة رسمية.

وخلال هذه الرحلة حققق اللاعب الفرنسي الدولي العديد من الإنجازات المحلية مع ناديه ولكن استعصى عليه الحصول على دوري أبطال أوروبا.

اللاعب صاحب الـ 25 عاماً خاض بمقيص باريس سان جيرمان 306 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث سجّل 255 هدف وصنع 108 هدف لزملائه.

وتم اختيار مبابي كأفضل لاعب في فرنسا لأعوام: 2018، 2019 و 2022، كما أنهى 5 مواسم من أصل 7 كهداف للدوري المحلي.

وحصد مبابي 6 بطولات دوري فرنسي مع باريس بعدما كان قد حصد لقب مع موناكو موسم 2016/27، كما توّج بثلاثة نسخ من كأس فرنسا، بجانب الحصول على لقبين لكأس الرابطة الفرنسية و3 ألقاب لكأس السوبر الفرنسي.

اقرأ أيضًا:

قبل 3 جولات من النهاية.. موقف موسيماني يتأزم بالدوري السعودي

“غياب نيمار وكاسيميرو”.. قائمة البرازيل النهائية للمشاركة في كوبا أمريكا 2024

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “لم يعرف طريق الأبطال”.. ما هي مُحصلة رحلة مبابي مع باريس سا الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *