Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بذكريات الغرافة.. الهلال «ناوي» على العين

كرة القدم لا تعرف المستحيل.. والهلال شعاره دوماً لا لليأس.. اليوم معركة يكون أو لا يكون ممثل الوطن الزعيم عندما يستضيف على ملعبه وبين جماهيره في استاد المملكة أرينا نظيره فريق العين الإماراتي ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، حيث انتهى لقاء الذهاب برباعية مقابل هدفين للأزرق.

وإذا أرادت كتيبة جيسوس الوصول للنهائي القاري عليه الفوز في اللقاء بفارق ثلاثة أهداف ليضمن التأهل للمباراة النهائية، أو الفوز بهدفين نظيفين في الأوقات الأصلية لأجل اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

في موسم 2010، حققت كتيبة الزعيم معجزة لا توصف في عالم الساحرة المستديرة عندما نجحوا في قلب الطاولة على نادي الغرافة القطري بذات البطولة القارية واستطاعوا في غضون ثلاث دقائق أن يتأهلوا إلى دور نصف النهائي، حيث كان متأخراً حتى الدقيقة 117 بأربعة أهداف نظيفة قبل أن يخطف هدفين ويصعد للدور القادم.. فهل يفعلها نجوم الزعيم وتكون لهم كلمة قوية ويسعدون جماهيرهم التي ستزحف مبكراً لدعم اللاعبين من قلب أرينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *