Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جدة للكتاب يجمع محبي لعبة “God of war” بأبطالها الحقيقيين

استمتع زوار معرض جدة للكتاب، يوم أمس الخميس، بالندوة الحوارية للعبة “God of war” التي نظمتها هيئة الأدب والنشر والترجمة، على هامش معرض جدة للكتاب 2023، والتي أقيمت لمحبي اللعبة حيث شارك معهم أبطال اللعبة الظروف التي عاشوها أثناء تقمص شخصيات  اللعبة، وتأثيرها على واقعهم في الحياة.

الندوة الحوارية للعبة”God of war”

بدء الممثل ومؤدي الصوت كريستوفر جاج، بالحديث عن علاقته بأبنائه في المنزل، حيث لم يكن يجد الوقت الكافي لقضائه معهم، وكان كثير الصدام مع عائلته، مشيرًا إلى تغير مجرى حياته عقب تأديته دور شخصية “كاراتوس” المتمثلة في الرجل الصالح المدافع عن الحق؛ وذلك لتأثره بالشخصية التي أدى دورها، وكيف قرأ النص جيدًا وفهم مضمونه السامي.

بدورها أوضحت الممثلة دانييل بيسوتي، أنها تلقت عرضًا من الشركة المنفذة للعبة، حيث جذبها السيناريو للموافقة على تجسيد شخصية “فيريا” في القصة، التي فقدت طفلتها عن طريق خطأ قام به “كاراتوس” لإنقاذها، مبينة أن شخصيات اللعبة تبث رسائل التسامح في ختام مراحل اللعبة.

من جهته أشار مجسد شخصية “أتيريوس” صني سولجيك، وهو ابن “كاراتوس”، أنه غير راضٍ تمامًا عن أدائه في اللعبة؛ لشعوره بعدم تمثيل الشخصية بشكل صحيح في نسختها الأولى، مرجعًا السبب في ذلك لصغر سنه في ذلك الوقت، وعدم إعجابه باللعبة، موضحًا أنه حاليًّا تربطه علاقة جيدة مع أبطال اللعبة.

للاطلاع على المزيد: بمشاركة ما يزيد على ألف دار نشر.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تُدشِّن معرض جدة للكتاب.

يذكر أن هيئة الأدب والنشر والترجمة، مكنت الجمهور من الاستمتاع ببرنامج ثقافي ثري، يشمل 31 ندوة ثقافية و8 محاضرات في جلسات نقاش مع المؤلف في “حديث الكتاب”، و9 عروض مسرحية، وعدداً من الأمسيات الشعرية، وورش العمل التي يشارك فيها نخبة من المتخصصين في الكثير من المجالات المعرفية، والتطويرية، فيما يستمرّ المعرض في استقبال زوّاره يوميًّا في أجواء مليئةٍ بالأدب والثقافة والمعرفة، حتى السبت القادم 16 ديسمبر الجاري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *