Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
افلام ومسلسلات

أفضل 8 أعمال للممثل التركي تشاغلار أرطغرل – تركيا اليوم

نال الممثل التركي تشاغلار أرطغرل شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة في تركيا وباقي أنحاء العالم، اشتهر بشخصية ياغيز التي تتميز بالوسامة والعقلانية والذكاء التي أداها في مسلسل فضيلة وبناتها، من تم أصبحت له  قاعدة جماهرية كبيرة في الوطن العربي، حيث أصبح الكل يتتبع أفضل مسلسلات تشاغلار أرطغرل.

يتميز تشاغلار بتقمصه للأدوار الجذابة التي تجذب المشاهد، لأن شخصيته تتميز بالكاريزما والحضور إضافة لوسامته ولياقته البدنية.

إليكم أفضل 8 مسلسلات تشاغلار أرطغرل مهداة لمعجبيه في الوطن العربي.

مسلسلات تشاغلار أرطغرل | المسلسل الاول

مسلسل لا تقلق علي | (2012–2013) Benim İçin Üzülme

يعتبر المسلسل التركي الاول للنجم تشاغلار أرطغرل الذي أدى فيه شخصية سنان، تدور القصة عندما يركب سنان القارب مع كلا من والده وصديقه يلماز الثري ، ثم تقوم عاصفة قوية. يستطيع سنان إنقاذ صديق والده ولكن للأسف خسر والده الذي مات غرقا.

بسبب خسارته لوالده وعدم قدرته على إنقاذ والده ، لم يستطع سنان تجاوز الشعور بالذنب وقرر ترك القرية ، ولم يعد الي قؤيته بعد إنهاء تعليمه وقرر الانضمام إلى الجيش التركي.

بعد انتهاء فترة تجنيده في الجيش ، يسند اليه صديق والده يلماز الذي يدين بحياته لسنان رئاسة شركته. ومع ذلك ، عندما يلتقي سنان بزوجة يلماز الجميلة بهار ، يكون الحب من النظرة الأولى ولا يمكنهم مقاومة الاقتراب، هذا الحب سوف يسبب عداوة بين العائلتين.

هل سيحافظ سنان على علاقته مع يلماز أم سيختار الحب لزوجة يلماز وهل الحب اقوى ام الصداقة؟

المسلسل بطولة: تشاغلار أرطغرل ، اوزليم باسكايا ، سيلين سيكرسي ، فوليا زنجينير.

مسلسلات تشاغلار أرطغرل | المسلسل الثاني

مسلسل باياز كرانفيل | (2014) Beyaz karanfil

انه حقا مسلسل تركي مشوق ل تشاغلار أرطغرل تم عرضة عام 2014، وتدور قصة المسلسل حول رجل ثري اسمه عثمان وكان لديه شخص يعمل معه اسمه البستاني، ويعتبر عثمان من اكبر رجال الاعمال في سوق الدواء التركي بالاضافة الى بعض الاعمال غير المشروعه في تجارة المواد المخدرة، حيث تم سجن زلفوا بسبب عثمان وعند خروجه من السجن قرر الانتقام من عثمان.

ادى تشاغلار أرطغرل دوره الشيق وهو دور مغاير مختلف عن ادواره السابقه ، حيث جسد دور الابن المرفه  والمتاح له كل شيء لانه ابن  الثري عثمان. حيث تربى في داخل عائلة غنيه لذلك فهو يحصل على ما يريد دون تعب ، التحق بكلية الهندسة قسم المناظر الطبيعية ، كل ما يرغب فيه هو الاستمتاع بوقته وحياته واقامة الحفلات الصاخبه غير مبالي باي شيء اخرسوى اللهو مع الفتيات الجميلات مع تناول المخدرات.

المسلسل بطولة: تشاغلار أرطغرل ، هاكان بوياف ، كينان كوبان ، علي سورملي.

مسلسلات تشاغلار أرطغرل | المسلسل الثالث

مسلسل باياز كرانفيل | (2016) Boynu Bükükler

لعب النجم تشاغلار أرطغرل دور إرسن الذي يعمل والده في المقاولات وهو شخصية معروفه ومشهورة لدى العامة، اما إرسن فهو صبي غير مبالي باي شيء ويدرس في المدرسة الثانوية وبرغم انه الابن الوحيد لابيه ، طلب من والده انه اذا اجتاز المرحلة الثانوية بنجاح ان يدير جميع اعمال والده، لكن تغيرت حياة إرسن فجأة عندما يتقابل مع ميراري حيث يغرم بها ويعتبرها حب حياته.

المسلسل بطولة: تشاغلار أرطغرل ، بانسو سورال ، جون كوبر ، مين تيبير.

مسلسلات تشاغلار أرطغرل | المسلسل الرابع

مسلسل سعيد وشورى | (2014) Kurt seyit ve sura

يرصد المسلسل المشاعر المختلفة للحب والصداقة والامل والاحباط والخيانة، حيث تدور احداث المسلسل حول مجند في جيش قيصر روسيا وله اصول تركية، يغرم بفتاة روسية من النبلاء تتمتع بقدر كبير من الجمال، لكن نتيجة للتفاوت الطبقي وظروف الحرب العالمية وبعد المعتقدات القديمة يتم التفرقه بينهم ويرفض مجتمعهم هذا الحب بكل قسوة، ولكن القدر يجمع بينهم مرة اخرى في فندق في اسطنبول حيث يعيشون هناك مع اصدقاء جدد وعائلة جديدة.

منذ لقائهم اكتشفوا ان حياتهم تغيرت ولم تعد كما كانت بسبب الظروف التي مروا بها، فهل من الممكن ان تعود عرقتهم كما كانت وان تشتعل نار الحب بينهم مرة اخرى تاركين ماضيهم ومستقبله الحالي؟

شارك تشاغلار أرطغرل النجم الشاب، في هذه الملحمة التركية المليئة بالرومانسية، في دور يوسف، الداعم الأكبر لفالنتينا، فالنتينا، التي مرت بظروف قاسية بسبب المرض الذي عانت منه نتيجة اصابتها بالحمى خلال الرحلة البحرية التي استمرت شهورًا، لكن برغم هذا اليأس التي عانت منه ، سيساعدها يوسف ويصبح بطلها الحقيقي.

المسلسل بطولة: تشاغلار أرطغرل ، كيفانش تاتليتوغ ، فرح زينب عبد الله ، إلتشين سانجو.

مسلسلات تشاغلار أرطغرل | المسلسل الخامس

مسلسل مد جزر | (2013) Medcezir

تدور قصة المسلسل حول شاب يعيش في اسطنبول اسمه يمان ، تم القبض عليه والزج به في السجن هو واخيه كنعان وذلك بسبب قيام اخيه كنعان بسرقة سيارة، لكن بعدما يقابل يمان المحامي العام فانه يعطيه فرصة تانية للبدء في حياة جديدة.

 يعتبر مسلسل Medcezir من اقوى مسلسلات تشاغلار أرطغرل، وأصبحكما يعتبر ايضا من أكثر المسلسلات التركية ، والاعلي ايرادات.

المسلسل بطولة: تشاغلار أرطغرل ، شاتاي اولسوي ، سرناي ساريكايا ، هازار إيرجوتشلو .

مسلسلات تشاغلار أرطغرل | المسلسل السادس

مسلسل فضيلة وبناتها | (2017–2018) Fazilet hanim ve kizlari

تدور قصة المسلسل حول امرأة اسمها فضيلة عندها ابنتان هم هزان وايجة، تسعى الى جني المال من خلال عمل ابنتها ايجة كعارضة ازياء، وتعمل ابنتها هزان مدربه على عكس رغبة والدتها، وفي احد الايام تقع ابنتها هزان في حب رجل ثري اسمه سنان.

لكن تقابل هزان عدة صعوبات بعد اهمال سنان لهاأ لكن يقف بجوارها ياغيز(تشاغلار أرطغرل) ويفعل المستحيل لنيل رضاها حتى تقع في غرامه، لكن عندما يعلم سنان بحبهم يقرر الانتقام منهم ويحاول التفريق بينهم لكن في النهاية يظل الحب اقوى من اي شيء.

مسلسل فضيلة وبناتها من أفضل مسلسلات تشاغلار أرطغرل، لاقي جماهيرية كبيرة في العالم العربي وفي تركيا نتيجة الشخصية الرومانسية التي اداها تشاغلار أرطغرل في دور ياغيز، الشاب الوسيم والثري، الذي يتمتع بالعاطفية والاخلاق والتضحية وعلى قدر المسئولية.

المسلسل بطولة: تشاغلار أرطغرل ، دينيز بايسال ، آلب نافروز ، عفراء ساراتش أوغلي.

مسلسلات تشاغلار أرطغرل | المسلسل السابع

مسلسل العشق الفاخر | (2019) Afili Aşk

ثلاثة اشقاء اصغرهم هي عائشة، خائفة من اجبار عائلتها لها على الزواج من رجل تحبه وتتمنى الزواج من حبيبها بيرك، تقرر الاختباء لدى صاحب المصنع الذي تعمل به، ثم توافق على الزواج من كريم ابن صاحب المصنع الشاب الثري الوسيم وبرغم كونه زير نساء الا انها وافقت على الزواج منه. ثم تتغير حياة كريم ويغرم بزوجته عائشة ويصبح زواجهم حقيقي، ويعد مسلسل Afili Aşk من اشهر المسلسلات التركية الرومانسية لتشاغلار أرطغرل.

المسلسل بطولة: تشاغلار أرطغرل ، بورجو أوزبيرك ، تانر روملي ، سركاي توتونجو.

مسلسل المنظمة “تشكيلات “| المسلسل الثامن

المسلسل الذي من إنتاج شركة ” TİMS”، وإخراج تيمور سافجي وبوراك ساغياشار، سيعرض لأول مرة صوراً من مقر جهاز المخابرات الوطنية التركية والذي يُعرف باسم “القلعة- Kale”، ويؤدي منه جهاز الاستخبارات عمله بسرية تامة.

ويلقي المسلسل الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، التي تستخدمها الاستخبارات في أثناء تنفيذ المهمات.

ويقوم بأداء أدوار البطولة في المسلسل الذي حظيت المشاهد الترويجية منه بمتابعة واهتمام واسع، الممثلون تشاغلار أرطغرل، ودنيز بايسال يورتشو، ومحمد أسطى، ومسعود أكوستا، وأزغي أيوبوغلو، وأزغي شنلر، وتونجر سلمان، ونهاد ألتينكايا، وسردار يغين.

ومن المنتظر أن يعرض مسلسل “تشكيلات” نضال وولاء وتضحية موظفين سبعة في جهاز الاستخبارات، يؤدون مهمتهم كما لو أنهم “تحت الأرض”، متقبلين المهمات الصعبة بشكل غير مرئي وفي داخل الأماكن المزدحمة ومضحين بحياتهم أيضا من أجل الوطن.

لمشاهدة باقي الحلقات وأخر أخبار الدراما التركية إنقر هنا


المصدر: تركيا اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *