تكلفة إنشاء موقع إلكتروني

أسعار تصميم موقع إلكتروني تختلف حسب الشكل الذي تريده وأيضاً حسب الاستضافة وحجمها وسرعتها والعديد من العوامل الأخرى، ولكن لا تقلق سوف نساعدك في اختيار الأفل بالنسبة لك، وسوف يكون موقعك الإلكتروني ذو تصميم رائع وشكل متافعل ويدعم جميع الاجهزة الإلكترونية وايضاً سريع.

 

الباقة الأساسية

 

150$

تصميم موقع بسيط + استضافة غير محدودة

 

الباقة الفضية

 

225$

تصميم موقع متوسط + استضافة قوية + باقة سيو

الباقة الذهبية

 

300$

تصميم موقع كبير او متجر + استضافة قوية + باقية سيو داخلي وخارجي

 

احصل على موقع الكتروني بأقل الأسعار وبأعلى الإمكانيات والخصائص المميزة، اذا كنت تود تصميم متجر إلكتروني او تصميم موقع إلكتروني لشركتك الخاصة، او حتى تريد انشاء موقع إلكتروني كبير للتربح من على الإنترنت واضافة جوجل ادسنس سوف نساعدك في اضافة كل هذا وما عليك سوى فقط امدادنا بالمعلومات ونحن سوف نقوم بالعمل كله. احصل الآن على افضل تصميم موقع إلكتروني من موقع سواح ميديا وسوف تلاحظ الفرق بيننا وبين الآخرون.

 

اهم الأسئلة الشائعة

 

هل سأختار التصميم ام ستختارونه انتم؟

يمكنك اختيار الشكل الذي تريده، او التصميم الذي ترى انه مناسب ونحن سوف نقوم به بالكامل بالإضافة إلى تهيئة داخلياً لكي يتناسب مع مجال موقعك الإلكتروني. ولكن تتحدد التكلفة حسب التصميم فالتصميم البسيط يكون سعره بسيط والتصميم الكبير يكون سعره اكثر بالتأكيد.

هل يشمل السعر تكاليف تهيئة الموقع داخلياً؟

بالتأكيد جميع اعمالنا تشمل تهيئة الموقع الإلكتروني داخلياً بالكامل، حسب نسلم المواقع الإلكترونية لعملائنا جاهزة تماماً على العمل بدون اي مشاكل، جميع الخواص تعمل مع التجربة لكي لا تواجه اي مشاكل مستقبلية.

هل تشمل الاستضافة بريد إلكتروني؟

نعم، تشمل الاستضافة المعروضة غير محدودة المساحة تشمل عمل 100 بريد إلكتروني غير محدود المساحة ايضاً لجميع طاقم عمل شركتك بدون اي تكاليف اضافية، كما يشمل البريد الإلكتروني خاصية الحماية لعدم اختراقه. كما نقدم خدمة إنشاء دومين فرعي لفتح الإيميلات.

 

هل تشمل الباقة الاساسية شهادة SSL؟

نعم تشمل جميع عروضنا شهادة SSL مجانية لجميع المواقع الإلكترونية وايضاً الـ Sub-Domain او اسم النطاق الفرعي، وهي خدمة نقدمها مجاناً وسوف نقوم بتركيبها قبل تسليمكم الموقع، وهذه الشهادة تعتبر هامة جداً لأنها تعطي مصداقية لموقعك امام العملاء وايضاً امام محركات البحث.

هل تشمل باقاتكم اضافة الموقع في محركات البحث، وعمل خريطة للموقع؟

بالطبع، نقدم خدمة اضافة موقع في محركات البحث مثل محرك البحث الشهير جوجل، وايضاً بينج وياهو مجاناً لجميع عملائنا، وايضاً عمل خريطة للموقع لإضافة جميع صفحات الموقع في محركات البحث وهو ما يساعدك للظهور بشكل واسع لعملائك.

ما الفرق بين الموقع البسيط والمتوسط والكبير؟

الفرق واضح جداً، اذا كان موقعك يحتوي على فقط 5 صفحات او اقل فهو موقع بسيط، اما اذا كان يحتوي على اقل من 20 صفحة فهو موقع متوسط يحتاج الى ساعات عمل اكثر، اما اذا كان موقعك عبارة عن متجر الكتروني او موقع ضخم فهو يحتاج الى عدد ساعات اكبر.