متجر انا الكتروني

دعنا نساعدك في تطوير موقعك او نشاطك التجاري على الإنترنت

موقع انا الكتروني هو متجر الكتروني شامل يعمل على منصة ووردبرس و ووكوميرسي، وهو موقع متخصص في القطع الإلكترونية ويعمل البيع المباشر واستقبال المدفوعات مباشرة على بوابات الدفع المختلفة. كما يقدم الموقع مقالات متخصصة في مجال الهندسة لزوارة وقسم مدونة خاص ايضاً. وقمنا بتصميم الموقع على شكلة مجلة كبيرة تدعم تعدد اللغات واهم العروض والآن الموقع يتصدر محركات البحث في اكثر من كلمة مفتاحية.

العمل المطلوب

تصميم موقع من البداية وتهيئة سيو داخلي وسيو خارجي

العمل المنفذ

قمنا بتصميم متجر الكتروني كبير ذو اقسام متعدد والعديد من الخواص المختلفة مثل بوابات الدفع المباشرة عن طريقة البطاقة الائتمانية، وايضاً تركيب العديد من طرق الشحن لعناوين العملاء في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، كما قمنا بكتابة المحتوى التسويق للموقع بالكامل بالإضافة الي الصور واللوجو، كما قمنا بتفعيل خاصية تعدد اللغات في الموقع الذي يعتبر من اكبر المواقع المتخصصة بالإلكترونيات في المملكة العربية السعودية والوطن العربي بأكمله.

النتائج

تم إنهاء العمل في مدة 10 ايام فقط واضافة اكثر من 500 منتج باللغة العربية واللغة الإنجليزي وعمل شكل عصري ورائع وسهل التصفح للعملاء، وبفضل التهيئة السليمة داخلياً للموقع اصبح الموقع يتصدر محركات البحث في العديد من الكلمات المفتاحية.

زيادة المبيعات

زيادة عدد الزيارات

زيادة نسبة التفاعل

تعليق العميل

لقد قدم هؤلاء الشباب خدمات رائعة جداً، موقعنا القديم كان متواضع جداً وهم نصحونا بتغيير التصميم وتعديل التهيئة الداخلية للموقع، وعمل خطة سيو خارجي جيدة للموقع من اجل الوصول الى العملاء بالشكل الصحيح والحفاظ على الشكل العام للموقع ايضاً. كمان قدموا لنا خدمات جديدة مثل بوابات الدفع المختلفة التي ساعدتنا كثيراً في زيادة مبيعات الموقع بشكل كبير جداً.

اشترك في النشرة البريدية: