موقع تركي تورز بلانرز

دعنا نساعدك في تطوير موقعك او نشاطك التجاري على الإنترنت

موقع Turkey Tours Planners احد اكبر المواقع السياحية في تركيا والموقع يستهدف الزوار في جميع انحاء العالم وخاصة امريكا وروبا، ويقدم الموقع خدمات سياحية متنوعة مثل حجز الرحلات السياحية والفنادق والتوصيل من والى المطارات المختلفة في تركيا، كما يقدم الموقع خدمات حجز تذاكر الطيران والبرامج السياحية من جميع انحاء العالم وخاصة اوروبا واميركا.

 

العمل المطلوب

تصميم موقع من البداية وتهيئة سيو داخلي وسيو خارجي

العمل المنفذ

موقع تركي تورز بلانرز يعتبر من اكبر المواقع السياحية في تركيا، كما انه يستهدف العملاء في اوروبا وأمريكا واستراليا وشرق اسيا والهند وباكستان والدول العربية ايضاً، الموقع متعدد اللغات مثل العربية والانجليزي والاسبانية وقريباً سيتم اضافة اللغة الصينية ايضاً، وبعد التصميم والعمل على تهيئة الموقع داخلياً وخارجياً واضافة المحتوى التسويقي وادوات التواصل المباشرة مع قسم المبيعات في تركي تورز بلانرز، اصبح الآن موقع تركي تورز بلانرز يتصدر محركات البحث في العديد من الكلمات المفتاحية.

النتائج

بعد العمل على موقع تركي تورز بلانرز لمدة 3 اشهر اصبح الموقع يتصدر محركات البحث في العديد من الكلمات المفتاحية الهامة مثل "السياحة في تركيا" أو "البرامج السياحية في تركيا" والعديد من الكلمات المفتاحية الهامة التي تعتبر من اصعب الكلمات منافسة في محرك البحث جوجل.

 

زيادة المبيعات

زيادة عدد الزيارات

زيادة نسبة التفاعل

تعليق العميل

لقد قدم هؤلاء الشباب خدمات رائعة جداً، موقعنا القديم كان متواضع جداً وهم نصحونا بتغيير التصميم وتعديل التهيئة الداخلية للموقع، وعمل خطة سيو خارجي جيدة للموقع من اجل الوصول الى العملاء بالشكل الصحيح والحفاظ على الشكل العام للموقع ايضاً. كما اضافوا محتوى حصري وجديد في جميع المقالات الخاصة بالموقع وهو ما ساعدنا على التطوير وزيادة عدد الزيارات وبالتالي زيادة المبيعات في الموقع.

 

اشترك في النشرة البريدية: