خبير سيو | محترف سيو | متخصص سيو

خبير سيو او محترف او متخصص سيو، سمها ما تريد، ولكن النتيجة هي الفارق، نفخر في سواح ميديا بتقديم افضل خدمات سيو وتطوير المواقع من افضل خبراء السيو في الوطن العربي.

خبير ومتخصص سيو محترف: هل يدك موقع جديد وتريد التسويق الإلكتروني له على محركات البحث؟ أنت في المكان الصحيح فنحن في سواح ميديا لدينا افضل خبراء سيو، الذين سوف يقومون بتقديم خدمات سيو هامة واساسية لموقعك مثل السيو الداخلي والخارجي وتهيئة المواقع لمحركات البحث وغيرها من الحدمات التي تساعد موقعك على التطور.

نقدم لكم في سواح ميديا جميع خدمات سيو المتكاملة التي قد يحتاجها موقعك

جميع خدمات سيو مع خبير السيو

الجميع يتسائل في الوقت الحالي، هل احتاج إلى خبير سيو او متخصص سيو، يدير تهيئة الموقع الإلكتروني باحتراف، ام اتعلم انا واقوم بإدارته، حسنا انا شخصياً اوصي جميع عملائي بتعلم السيو من اجل إدارة مواقعهم الإلكترونية وعدم الاستمرار في شراء خدمات سيو، ولكن في الواقع ان اردت ان تجعل موقعك الإلكتروني يتصدر محركات البحث ويـ مسك كلمات مفتاحية وتقوم بتهيئة موقعك الإلكتروني بالشكل الصحيح والمثالي الذي من شأنه يدر عليك بالربح الجيد، فإنك بكل تأكيد تحتاج إلى محترف سيو او خبير سيو ذو مهارة عالية وعلى دراية كبيرة بسوق او مجال العمل الخاص بموقعك الإلكتروني.

نعم يوجد العديد من الأسباب التي تجعلت تحتاج الى متخصص سيو على مهارة كبيرة وعلى دراية كبيرة ايضاً بمجال عملك وليس مجرد خبير سيو، ومن اهم الاسباب هو التحديثات المستمرة التي يقوم بها جوجل من اجل تحسين خدماته والتي على اساسها يتم تحديد مسك كلمات مفتاحية او الظهور في محركات البحث من الأساس، فلكي تستطيع إدارة نشاطك التجاري او موقعك الإلكتروني باحترافية يجب عليك ان توظف خبير سيو، فكما يقول المثل المصري القديم، صاحب بالين كذاب، فلا يمكنك ادارة نشاطك والعمل على السيو لأنه يأخذ وقت كبير جداً.

83%

زيادة الترافيك الأورجانك

 
 
 

42%

تحسين مدة الزيارة

 

38%

زيادة تفاعل الزوار

 

21%

زيادة سرعة أرشفة جوجل

 

دراسة الكلمات المفتاحية ووضع خطة سيو داخلي وخارجي شاملة

تعتبر دراسة الكلمات المفتاحية لمجال موقعك وايضاً اكبر المنافسين امر هام جداً، ونحن في سواح ميدياً نؤمن بأهمية الكلمات المفتاحية ودورها في زيادة عدد الزيارات لموقعك، ووفقاً لدراسة الكلمات المفتاحية وبعد تحليلها نضع خطة سيو داخلي وسيو خارجي شاملة لتحسين معدل ظهور صفحات موقعك في محركات البحث والتفوق على منافسيك وتصدر محركات البحث جميعها.

مسك كلمات مفتاحية

مسك كلمات مفتاحية، هو الهدف الأساسي لأي موقع إلكتروني فالجميع على الإنترنت يبحث عن الزوار وكيفية الوصول إليهم، وتتم هذه العملية عن طريق الزائر والكلمة التي يكتبها في محركات البحث وعلى كل موقع اختيار اهم الكلمات التي يريد إستهدافها وعليها تتم عمل خطة سيو متكاملة لاستهداف جميع الكلمات المفتاحية.

بناء باك لينك قوي

يعتبر الباك لينك هو العامل الأهم في الحكم على قوة احد المواقع بالإضافة الى المحتوى الجيد بالطبع، ولكن عملية بناء باك لينك قوي تعتبر خطرة بعض الشيء لأنه بالرغم من ان الباك لينك يساعد في تقوية الموقع ولكنه أيضاً من الممكن ان يضر الموقع بصورة كبيرة اذا لم يكن ذو جودة جيدة، ونحن في سواح ميديا نقدم لكم افضل الباك لينكات دوفولو ونوفولو من اجل تقوية موقعك.

خطة سيو متنوعة تهدف الى زيادة الدومين اوثرتي ومعدل مسك الكلمات المفتاحية

تهدف استراتيجيات السيو الخاصة بنا الى عدة اهداف متنوعة من اهمها زيادة الدومين اوثرتي الخاص بموقعك وايضاً زيادة معدل مسك الكلمات المفتاحية في محركات البحث عن طريق عمل مزيج من جيست بوست في مواقع ذات اوثرتي عالي ومواقع WEB 2.0 ومواقع EDU وتعليقات متنوعة، وايضاً مواقع عالمية ذات دومين اوثرتي 90 واعلى.

 

تصدر محركات البحث

مع سواح ميديا فقط، يمكنك الآن تصدر محركات البحث في الكلمات المفتاحية التي تختارها او الأكثر اهمية لـ موقعك الإلكتروني، نقوم بدراسة وتحليل موقعك الإلكتروني والمواقع المنافسة لتحديد اهم الكلمات المفتاحية والعمل عليها لكي تتصدر بها في محركات البحث مثل جوجل وبينج وغيرها من محركات البحث الأخرى.

 

مقالات متوافقة مع السيو

حسب آخر واجدد تحديثات محرك البحث الأكبر جوجل فإن المحتوى هو العامل الأول في تقييم اي صفحة او موقع إلكتروني، فإذا لم يكن المحتوى جيد وذو كفاءة عالية ويقدم معلومات جيدة ومتناسقة مع عنوانه ايضاً، فإن ترتيب الصفحة في محركات البحث لن يكون جيد، ونحن في سواح ميديا نقدم لجميع عملائنا خدمة كتابة المقالات الحصرية المتوافقة مع معايير السيو.

الحصول على عرض أسعار سيو لموقعك

احصل على عرض اسعار كامل لبناء خطة سيو كاملة لموقعك الإلكتروني، فقط ما عليك سوى اختيار الخدمات التي تريدها وسوف يتم حساب السعر اوتوماتيكياً

ابدأ الآن

0$

شكراً لك. سوف نتواصل معك في اقرب وقت

اللغة المستهدفة

رجاء قم بتحديد اللغة المستهدفة لموقعك من خلال الاختيارات بالأسفل

يجب ان تقوم بالاختيار للاستمرار

الخطوة التالية

خطة السيو المطلوبة


+$20


+$50


+$50

يجب ان تقوم بالاختيار للاستمرار

الخطوة التالية

محتوى الموقع

+$5 لكل صفحة


+$100

+$10 لكل صفحة جديدة


+$20 لكل صفحة جديدة

يجب ان تقوم بالاختيار للاستمرار

الخطوة التالية

ما هو نوع موقعك الإلكتروني؟

رجاءً قم باختيار احد انواع المواقع بالأسفل لتحديد طريقة العمل المطلوبة على موقعك

موقع شركة

مواقع الشركات مثل المواقع السياحية والطبية ومواقع تقديم الخدمات في الواقع وليس على الإنترنت.

متجر إلكتروني

متجر إلكتروني لبيع وعرض المنتجات وبيعها على الإنترنت او المنافذ الأخرى التي يمتلكها متجر في الواقع.

مواقع عامة / ترفيهية

المواقع العامة مثل المواقع الإخبارية او مواقع عرض الأفلام او اي موقع اخر لا يعتبر متجر او موقع شركة.

يجب ان تقوم بالاختيار للاستمرار

الخطوة التالية

العمل لفترة مستمرة

بمجرد الانتهاء من التحسينات الأولية ، سنقوم بتحليل النتائج وضبط الأداء على المدى الطويل.

يجب ان تقوم بالاختيار للاستمرار

الخطوة التالية

التكلفة النهائية

السعر النهائي للخدمات المطلوبة:


ملخص طلبك

الوصفالمعلوماتالكميةالسعر
الخصم:
الإجمالي:


/

اطلب خدمتك الآن

ما هي مهام خبير السيو

قبل الخوض في وظيفة ومهام خبير السيو في اي موقع إلكتروني دعونا اولاً نقوم بتعريف وظيفة او تخصص خبير السيو في الأساسي، السيو هو علم تحسين محركات البحث او بمعنى اصح علم تحسين موقعك الإلكتروني من اجل محركات البحث وحسب قواعد محركات البحث او بشكل اوضح جوجل المحرك الأكبر على الإطلاق، وعلى ضوء تعريف السيو يمكننا تعريف وظيف خبير او متخصص السيو، وهي عمل كل ما يلزم من اجل تهيئة المواقع الإلكتروني لمحركات البحث، وتختلف هذه الوظائف من وقت لآخر بسبب التحديثات المستمرة التي يقوم بها جوجل وباقي محركات البحث الكبرى على طريقة عملهم وطريقة تصدر محركات البحث وايضاً طرق الأرشفة والقواعد التي يتبعها اي موقع الكتروني من اجل الظهور في هذه المحركات.

وبالرغم من الكثير من المتخصصين في هذه الصناعة يجدون بعض الصعوبة في وصف دقيق لما يقومون به خبير سيو او متخصص سيو، ولكن التعريف الأكثر دقة لهذه المهنة هو "تهيئة المواقع الإلكتروني من اجل تصدر محركات البحث" وبالرغم من انه تعريف شامل بعض الشيء ولكنه اكثر دقة من التعريفات الأخرى. وبناء على هذه التعريفات تقع على عاتق خبير سيو او محترف سيو بعض المهام والوظائف للقيام بها في اي موقع إلكتروني، وتتمثل هذه الوظائف في التالي:

  • تحليل الموقع والمواقع المنافسة: من اهم وظائف خبير السيو هو تحليل الموقع الإلكتروني بالكامل وتحليل جميع الروابط الخاصة به واهم الصفحات، وايضاً مصدر الترافيك او الزيارات على الموقع ومن اي دولة تأتي وتحليل ايضاً الزائر كيف يأتي على الموقع وكم يمكث داخل الموقع. وبعد كل هذه المعلومات الهامة التي يحصل عليها يقوم بالتحليل لمعرفة نقاط قوة الموقع ونقاط ضعفه. وايضاً من اهم وظائف متخصص سيو هو تحليل المواقع المنافسة ومعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف واهم الصفحات التي تأتي عليها الزيارات، واستغلال نقاط الضعف وايضاً العمل على تقوية الصفحات من اجل المنافسة وإمكانية تصدر محركات البحث ومسك كلمات في جوجل.
  • كتابة محتوى سيو: من اهم وظائف خبير سيو هو كتابة محتوى السيو بطريقة مثالية وتسويقية ايضاً، ومهيئ بصورة كاملة لمحركات البحث، لكي يسهل عليك عملية تصدر محركات البحث وايضاً مسك كلمات مفتاحية في جوجل، ويتنوع محتوى سيو حيث يتمثل في كتابة صفحات هبوط او لاندج بيج وكتابة المدونات ايضاً، التي ربما يعتقد البعض انها لن تفيد في عمليات الوصول وزيادة المبيعات ولكنها بالتأكيد سوف تزيد من عمليات الترافيك او الزيارات وهو الأمر الذي يساعد بشكل مباشر في تحسين محركات البحث الخاص بموقعك الإلكتروني.
  • سيو داخلي: بعد كتابة المحتوى وتحليل الموقع الإلكتروني والمواقع المنافسة، يأتي العمل على السيو الداخلي وتهيئة الكلمات المفتاحية في موقعك بالكامل، وتعتبر عملية السيو الداخلي للموقع عملية هامة جداً، حيث هي احد العوامل الهامة في تصدرك لنتائج البحث، وتتمثل هذه العملية في تهيئة العنوانين لاستهداف الكلمات المفتاحية وايضاً تخصيص وصف كل صفحة وتهيئة بالطريقة السليمة، ومعالجة الروابط التالفة في الموقع بالكامل وتهيئة جميع صور الموقع ايضاً، وكل هذا العمل يحتاج الى وقت كبير لانه يجب ان يتم بعملية دقيقة.
  • تهيئة محركات البحث: بعد كتابة المحتوى وتهيئته واستهداف جميع الكلمات المفتاحية، تأتي عملية عمل خريطة للموقع وإضافتها في جميع محركات البحث مثل جوجل وبينج وياهو وياندكس وغيره من محركات البحث المختلفة، لكي تظهر صفحاتك على محركات البحث وتبدأ عملية الترافيك والزيارات الى موقعك الإلكتروني.
  • بناء باك لينك: تعتبر عملية بناء الباك لينكات من اهم مراحل التسويق الإلكتروني على محركات البحث، كما انها تعتبر من اهم خدمات سيو على الإطلاق، ولا يستطيع اي صاحب او مدير موقع فعلها من تلقاء نفسه فيجب الاستعانة بأفضل شركة سيو من اجل الحصول على باك لينك مناسب لموقعه الإلكتروني، وهنا يأتي اهمية خبير سيو او محترف سيو حيث انه لديه المصادر التي تمكنه من الحصول على افضل باك لينك.

اطلب خدمة سيو لموقعك الآن

اطلب خدمة سيو الخاصة بموقع سواح ميديا الآن واحصل على خصومات رائعة، سوف نساعدك في تصدر محركات البحث، املئ النموذج بالأسفل او تواصل معنا مباشرة عبر الواتس اب

هل تريد تحسين موقعك الإلكتروني او نشاطك التجاري؟

اخبرنا عن مشروعك وسوف نساعدك في التطور

سوف نساعدك في حل جميع المشاكل الخاصة بموقعك وتحسين ظهورك في محركات البحث

سوف يساعدك فريق العمل الخاص بنا في زيادة قوة موقعك الإلكتروني وتحسين معدلات ظهور موقعك في محركات البحث.

آراء العملاء

جميع التعليقات

احدث مقالاتنا

 
الجميع اخبار

للباحثين عن الموضة.. أفضل 5 مواقع لأزياء وملابس النساء العصرية

تبحث كل أمرأة وفتاة عصرية عن أحدث صيحات الموضة بين عالم الأزياء لتظهر دائمًأ بإطلالة أنيقة…

عروض المتاجر في السعودية

تطور التسوق على الإنترنت بشكل كبير في الوقت الحالي وذلك بسبب تطور الإنترنت وظهور الجوالات المتطورة…

ما هو السخان الشمسي ولماذا يجب عليك استخدامه

بالرغم من الاحتباس الحراري الذي بدأ ينتشر في جميع انحاء العالم والتقلب المناخي الكبير الذي تشهده…

ما هي العلاقة بين الغرغرينا ومرض السكري

ما هي الغرغرينا الغرغرينا هي حالة تحدث عندما تموت أنسجة الجسم. يمكن أن يحدث هذا عندما…

مميزات فني ثلاجات ولماذا هو افضل من شركات الضمان

  لا يوجد اي منزل في العالم حالياً لا يوجد به ثلاجه، حيث تعتبر الثلاجات من…

اهمية المواقع العامة

تقدم المواقع خدمات كبيرة جداً لزوارها وتختلف المواقع حسب محتواها ولكن مواقع قليلة جداً تقدم محتوى…