Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فساتين طويلة للمحجبات لإطلالات رمضان 2024

أيام قليلة تفصلنا عن بدء شهر رمضان، وتحتار النساء المحجبات في البحث عن الفساتين التي سيرتدينها في مختلف الإطلالات اليومية؛ سواء مع العائلة أو السحور أو المناسبات المسائية.
وتُفضل نساء كثيرات ارتداء الفساتين الطويلة لما تمنحهن من راحة وأناقة، وقد يكون هذا الاختيار أكثر صعوبة بالنسبة للمحجبات بسبب أسلوبهن في ارتداء الملابس، ومع ذلك هناك حيل كثيرة وطرق عديدة لاستخدام اتجاهات الموضة وتطويعها وفقاً لأسلوبكِ؛ لتبدو أنيقة وجميلة عليك.

ولأن البحث يتزايد صعوبة في شهر رمضان وبوجود صيحات الموضة التي تتغير بشكل مستمر، وتتغير أيضاً معها موضة فساتين رمضان حسب كل موسم، قدمت الدور العالمية موديلات فساتين طويلة بقصّات مميزة تليق بالمرأة المحتشمة صاحبة الذوق المثالي لرمضان 2024، اكتشفي التصميمات الرقيقة التي تنال إعجابكِ، وسوف نوضح لكِ طرق تنسيق التصاميم التي تناسبكِ لشهر رمضان، لتغدو إطلالتك أكثر جاذبية.

فستان طويل أزرق درابيه

ماركة Hannibal Laguna الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نجد في بعض الأوقات أن المحجبات لا يمكنهن اختيار الفستان الذي يناسب ذوقهن ويحتفظن به كجزء من أزياء رمضان؛ لذا تألقي بفساتين طويلة تخطف الأنظار من ماركة هانيبال لاجونا Hannibal Laguna.
لهذا اخترنا لكِ هذا التصميم ذا الطابع الفخم والأنيق، بتصميمه الحديث الأكثر تناسقاً؛ لكي تظهري بمظهر جذاب مواكب لأحدث صيحات الموضة من الدور العالمية، بلونه الأزرق الباستيل الرقيق، صُمم من الساتان بأكمام شيفون واسعة تنتهي بشكل ضيق أكثر جمالاً، وجاء الخصر ضيقاً وممشوقاً.
هذا التصميم يوفر لكِ ما تبحثين عنه بروعة قصّته واختيار ألوانه، احرصي على إبراز ذوقكِ الرفيع وسط الحضور، نسقي معه حقيبة يد سوداء وحذاءً أسود لامعاً، يُضيف إلى مظهركِ الخارجي روح الفخامة والأناقة داخلكِ.

فستان فضفاض ملون بخطوط عريضة

ماركة SKFK الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تُفضل كثير من النساء اعتماد الفساتين الفضفاضة؛ خاصة إذا كانت ملونة، فتمنحهن لمسة من البهجة والانتعاش أثناء حضورهن، وطلّة تخطف الأنظار إذا أردتِ اعتماده للسحور فسيكون مناسباً.
نرشح لكِ هذا الفستان من ماركة SKFK، والذي جاء بقصّة واسعة وطويلة بألوان متعددة مُطبعة، فيما جاءت الأكمام منسدلة وواسعة مع رقبة دائرية مغلقة، سيمنحكِ هذا الموديل جاذبية وأناقة غير متوقعة.

فستان مطبع باللونين الأخضر والأزرق

ماركة Rafael Urquizar الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اجعلي الأنظار تلتفت حولكِ في ليالي رمضان، فإذا كنتِ تريدين اعتماد الفساتين العملية والمُريحة، اختاري من ماركة Rafael Urquizar فستان ساتان بتصميمه الجذاب والمميز؛ حيث مزج بين اللونين الأخضر والأزرق بشكل تناسقي به إبداع.
وجاء الخصر بحزام من نفس اللون والخامة، كما أن تلك الإطلالة تبدو عصرية ومختلفة، نسقيها وفقاً للمكان الذي تريدين الذهاب إليه، فهي مناسبة إذا كنتِ ترغبين في الخروج لفترة من الوقت مع العائلة والأصدقاء، ارتدي معها حقيبة يد سوداء وصندالاً أسود رقيقاً، وقد تناسب أيضاً الحفلات الصغيرة العائلية.

فستان طويل بطابع ميتاليكي

ماركة ميثريدايت Mithridate الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

كل امرأة تهتم بمظهرها وأناقتها خاصة في المناسبات المهمة مثل الأجواء الرمضانية، وتعشق النساء تسليط الضوء عليهن، فإذا كنتِ تريدين ارتداء فستان فضفاض يليق بكِ كامرأة محتشمة صاحبة ذوق جذاب. لهذا نقدم لكِ من ماركة ميثريدايت Mithridate فستان ميتاليك لامعاً، صُمم باللون البني، وجاء طويل القامة واسع الأكمام، تمّيز بتطريزه اللامع الجذاب، مع فيونكة كبيرة على الرقبة ومُطرز على جانبي الخصر باللؤلؤ الأبيض، يمكنكِ تنسيقه مع حقيبة يد باللون الوردي وصندل باللون الأسود؛ ليضيفِ طابع الفخامة والرقيّ إلى إطلالتكِ.
قد ترغبين أيضاً في التعرف إلى قفاطين وفساتين شرقية فاخرة في مهرجان International Fashion Awards 2024

فستان مُطبع بالزهور مع القفازات 

ماركة Richard Quinn الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ابحثي عن قطعة فريدة تُرضي ذوقك من ماركة ريتشارد كوين Richard Quinn؛ لسحر الجاذبية والأنوثة، تميزت هذه الإطلالة بالفخامة والجمال.
فيمكنكِ أن تختاري فستاناً مُطبعاً واسعاً ومُريحاً، جاء بفتحة جانبية صغيرة، وجاء بمزج اللونين الأسود والوردي بورود صغيرة، فيما صُممت الأكمام قصيرة، ولمزيد من الفخامة ارتدي معها قفازات ساتان سوداء، فالفستان هو اختيار الفتيات اللواتي يهتممن بمظهرهن، ويضعن في الاعتبار الشياكة والأناقة، ارتدي معه بوت أسود جلد طويلاً، ونسقي معه حقيبة كتف طويلة أوف وايت، وأضيفي إلي مظهركِ روح الفخامة والرقيّ.

فستان مطبع مع كاب قصير واسع

جوهر غوفنر Gowher Govner  مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
جوهر غوفرنت Gowher Gouvernet مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

نرشح لكِ من ماركة جوهر غوفرنت Gowher Gouvernet، واحداً من أفضل فساتين المحجبات للصبايا في المناسبات الرمضانية، فقد صُمم باللونين الأزرق والأبيض بقصّة أنيقة مستقيمة مع كاب قصير بأكمام واسعة ويتسم الفستان بتنورة طويلة مستقيمة، فيما جاء بياقة دائرية مغطاة بأسلوب راقٍ على الرقبة، ويمكنكِ االاستغناء عن المجوهرات والاكتفاء بالأقراط الطويلة.

وللراغبات في التميز في شهر رمضان 2024، قد يهمك أيضاً الاطلاع على موديلات عبايات فخمة لحفلة رأس السنة 2024 من وحي الفاشينيستا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *