Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

نتفليكس تكشف عن الصورة الأولى من “غريزيلدا” وتعلن موعد طرحه


10:02 ص


الجمعة 15 سبتمبر 2023

كتبت منى الموجي:

كشفت نتفليكس، المنصة الرائدة في عالم الترفيه، عن الصورة الأولى من مسلسلها الجديد “غريزيلدا”، الذي تلعب فيه النجمة صوفيا فيرغارا دور غريزيلدا بلانكو، وشاركت النجمة أيضًا في الإنتاج التنفيذي وتأليف العمل إلى جانب كل من إريك نيومان (Narcos) والمخرج أندرياس بياز.

يتكون المسلسل من ست حلقات وسيتم عرضه على نتفليكس خلال شهر يناير 2024.

وقال إريك نيومان، المؤلف المشارك والمنتج المنفذ للمسلسل في بيان صحفي: “تجمع بين صوفيا والشخصية التي لعبتها في المسلسل صفات كثيرة، فهي أيضًا كولومبية وأم عازبة جاءت إلى أمريكا ونجحت في بناء امبراطوريتها الخاصة. وإن شغف صوفيا الكبير بتقديم قصة غريزيلدا كان الدافع الأساسي وراء هذا العمل. أعتقد بأن صوفيا ستدهش الجمهور في قدرتها على أداء الجانب المظلم من شخصية غريزيلدا بكل مهارة، وهو دور بعيد جدًا عن أدوارها الكوميدية التي اشتهرت بها. ولربما كان هذا هو التحدي الأكبر بالنسبة لها في المسلسل، وقد كان من الرائع أن نراها تنجح وتتألق في هذا الدور”.

من جانبه قال أندرياس بياز، المخرج والمنتج التنفيذي: “تظهر غريزيلدا في بداية المسلسل كامرأة تعمل في مجال يسيطر عليه الرجال، وبمرور الوقت، نرى كيف تحولت شخصيتها وبدأت بالقمع والظلم لتثير الرعب في قلوب من حولها، وتظهر هذه الازدواجية في شخصيتها جلية بعد ذلك. وقد أتقنت صوفيا فيرغارا بكل مهارة أداء هذه الشخصية بكل ما فيها من ازدواجية”.

المسلسل من بطولة النجمة صوفيا فيرغارا، يتناول مسلسل “غريزيلدا” حياة سيّدة الأعمال الكولومبية الطموحة والذكية “غريزيلدا بلانكو”، الأم المتفانية التي أنشأت واحدة من أكثر العصابات ربحًا في التاريخ. تمتعت بلانكو بسحر خاص وقوة وحشية، جعلاها قادرة على التوفيق بين العمل ودورها كأم بكل سلاسة، لتشتهر فيما بعد باسم “العرابة”.

الإخراج: أندرياس بياز، التأليف: إنجريد إسكاجيدا، ودوج ميرو، وإريك نيومان، وبرينا كوف، وكيسي باباس، وتوري مير، وألفريدو سبتين، وجينا لوسيتا مونريال، وجيوفانا سركيس، وكارلو برنارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *