Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة.. إصابات في نابلس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي  اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023، حملة اعتقالات ومداهمات في أماكن متفرقة من الضفة الغربية ، فيما اندلعت اشتباكات مسلحة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في مدينة نابلس .

وأكدت مصادر محلية، أن عددًا من المواطنين أصيبوا خلال مواجهات مع الاحتلال فيما اعُتقل آخرين أثناء اقتحام قوات جيش الاحتلال لمدينة نابلس ومدينة الخليل جنوب الضفة.

وانتشرت قوات الاحتلال قبيل ساعات الفجر في محيط مخيم بلاطة، فيما دوت صفارات الإنذار في المخيم، حيث اندلعت اشتباكات بين مسلحين وقوات الاحتلال في محيط المخيم.

وأكد الهلال الأحمر، “نقل إصابة بمنطقة الحوض بالرصاص الحي من شارع سفيان في نابلس إلى مستشفى رفيديا (..) نقل إصابة شظية في العين إلى مستشفى رفيديا بنابلس”

واعتقلت قوات الاحتلال الصحافي محمد منى، بعد مداهمة منزله في مدينة نابلس، كما اعتقلت الشبان خليل مرشود وحمزة الجروف وعبد الرحمن الجرف، بعد مداهمة منازل عائلاتهم في مخيم بلاطة، واعتقلت قوات الاحتلال الشاب بهاء الطقطوق عقب اقتحام منزله في منطقة الضاحية.

وأغلقت قوات الاحتلال الحاجز العسكري المقام على المدخل الشمالي لمدينة البيرة في كلا الاتجاهين، ومنعت الفلسطينيين من المرور.

وفي محافظة الخليل، داهمت قوات الاحتلال منزل رزق رجوب الأسير القيادي في حركة حماس في مدينة دورا جنوب المدينة، وعاثت خرابا في محتوياته.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *