Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الاتحاد يفوز على الفتح بهدفين مقابل هدف ضمن دوري روشن السعودي

فاز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على نظيره الفتح بنتيجة 21 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” معقل العميد، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، التي تأتي تحت شعار “نحلم ونحقق” احتفاءً باليوم الوطني الـ 93.
وافتتح التسجيل في المباراة لاعب الفتح مروان سعدان في الدقيقة “30”، ليعادل النتيجة رومارينيو بهدف لصالح الاتحاد “38”، ويتبعه زميله نجولو كانتي بهدف آخر “1+45”.

الاتحاد يكسب الفتح بثنائية روما وكانتي ويستعيد الصدارة 🔝🟡#نحلم_ونحقق | #yallaRSL pic.twitter.com/pXU29xThyf

— دوري روشن السعودي (@SPL) September 21, 2023

اختتام منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا

اختتمت أمس منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2023 م، التي شهدت مشاركة الأندية السعودية ” الاتحاد والهلال والنصر والفيحاء “.
واستهل فريق الاتحاد مشواره بالجولة الأولى في المجموعة الثالثة بفوز ثمين بثلاثية نظيفة على ضيفه أجمك الأوزبكي، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، جعلته يتصدر مجموعته.
فيما استطاع الهلال في الوقت بدل الضائع أن يُدرك التعادل من رأسية اللاعب علي البليهي بعدما تقدم الفريق الأوزبكي عند الدقيقة 52 وبهذه النتيجة، وضع كل فريق نقطة في رصيده ليحتل الهلال المركز الثالث.
كما بدأ فريق الفيحاء مشاركته الأولى في دوري أبطال آسيا، بالخسارة من مضيفه أهال التركماني بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب عشق أباد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، ليحل الفيحاء ثالثاً في المجموعة.
وافتتح فريق النصر، عودته إلى دوري أبطال آسيا بعد غياب عن النسخة الماضية بانتصار بهدفين دون مقابل على مضيفه بيرسبوليس الإيراني، وذلك على ملعب آزادي في طهران، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، حيث تصدر النصر المجموعة برصيد 3 نقاط.

استكمال المنافسات

وتستكمل منافسات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا في جولتها الثانية عندما يستضيف النصر نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي على ملعب الأول بارك بالرياض، في الثاني من أكتوبر المقبل، في حين يحل الاتحاد السعودي ضيفاً على سباهان الإيراني على ملعب نقش جهان في اصفهان بإيران في اليوم ذاته، فيما يستضيف الفيحاء نظيره باختاكور الأوزبكي في الثالث من أكتوبر المقبل، ويستضيف نساجي الإيراني ضيفه الهلال السعودي على ملعب آزادي في طهران بذات اليوم.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *