Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أيمن زيدان ينشر رسالة مؤثرة وصلته من الراحل أسامة الروماني فما هو مضمونها؟

نشر النجم السوري أيمن زيدان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة مؤثرة لحوار بينه وبين الفنان الراحل أسامة الروماني الذي توفي صباح اليوم.

حيث تحدث الروماني خلال الرسالة عن أهمية التمسك بالإنجاز والحفاظ عليه وجاء في مضمون الرسالة: “أبو حازم العزيز.. الواحد منا عندما يصبح ماضيه أطول من مستقبله، يغدو كل إنجاز يحققه جوهرة عليه التشبث بها بكل جوارحه.. إنجازاتك الساطعة والمتتالية دليل على شغفك الذي يتجدد كل يوم، لا يهم الهبوط درجة او القفز ثلاث درجات، فهذا سلم المجد الذي لا سقف له.

وأضاف الراحل الروماني في رسالته: “تابع باستمرار أحلامك وجسدها لنا، أبق جذوة الإلهام متقدة فنحن سعداء بالغيرة منك وعليك… أنت تمثل هذا صحيح ولكنك بالمقابل تمثلنا.. الله يحرسك ويحميك مع خالص محبتي”.

بدوره قال أيمن زيدان في تعليقه على الرسالة التي نشرها بعد وفاة الفنان أسامة الروماني: “أتدري لمَ اوجعني رحيلك”.

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء النجم أيمن زيدان والراحل أسامة الروماني مع الرسالة وتمنوا للراحل الرحمة والمغفرة ولأيمن العمر المديد والصحة.

وكان الفنان أسامة الروماني قد توفي اليوم إثر تعرضه لأزمة قلبية عن عمر يناهز الواحد وثمانين عاماً ونعاه عدد كبير من نجوم الفن في سوريا والوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *