Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

تركي آل الشيخ يعلن إعادة حفل “كاسيت 90” على نطاق أوسع بموسم الرياض


02:44 م


الجمعة 18 أغسطس 2023

كتب هاني صابر:

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن إعادة حفل “كاسيت 90” على نطاق أوسع بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: “سعيد بالنجاح الذي تحقق لحفلة كاسيت ٩٠ التي أعادت ذكرياتنا الجميلة مع كوكبة رائعة من النجوم، ونتيجة لهذا النجاح، وتقديرا لهؤلاء النجوم عمدت شركة بنشمارك بإعادة الحفل على نطاق أوسع في موسم الرياض، بالاضافة للاستفادة من نجوم الحفل في حفلات أخرى فردية.. هيئة الترفيه داعمة للإبداع أينما كان”.

وضم حفل “كاسيت 90” الذي أقيم تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، نجوم الغناء في فترة التسعينات حميد الشاعري، وإيهاب توفيق ومحمد محيي ومصطفى قمر وهشام عباس وسيمون وخالد عجاج وحسام حسني.

وحقق حفل “كاسيت 90” الذي أقيم على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، نجاحا باهرا تصدر من خلاله تريند مواقع التواصل الإجتماعي بكافة الدول العربية، إذ ضم الحفل نجوم جيل التسعينات،وقدم الحفل الإعلامي ممدوح موسى.

ونفذت تذاكر حفل “كاسيت 90” فور طرحها للجمهور، والذي جمع معجبي كوكبة من فنانين التسعينات الشباب، وافتتح الحفل فنان التسعينات حسام حسني، وبدأ بالأغنية الأشهر له “كل البنات بتحبك” متفاعلا مع حماس الجمهور، وأكمل فقرته في “كاسيت 90” أجمل ما غناه “يا بنات فاتنتا، الدنيا حر”.

وأكمل الوصلة الطربية الثانية الفنان محمد محيي، حيث استمتع الجمهور بحماس أداء الفنان على المسرح بأجمل أغانيه “أعاتبك على إيه ، قادر وتعلمها ، بحبك ، اتخنقت”

وأكمل الوصلة الطربية الثالثة الفنانة سيمون ، بدخولها القوي على أول أغنية “تاكسي”، كما كانت المشاركة الأولى للفنانة سيمون في السعودية وبالتحديد بجدة، ومن حصيلة الأغاني “ماشية، مش نظرة وإبتسامة”.

وغنى في الوصلة الطربية الرابعة الفنان حميد الشاعري رائد موسيقى الجيل، وصاحب المشوار الفني الطويل الذي ساهم خلاله في صناعة الكثير من النجوم من خلال موسيقاه، ومن ضمن الأغاني التي تغنى بها “حبيبي روح السماره ، نسم الصبا ، الفستان الاسود ، جلجلي ، عيني”.

وكانت مفاجآت الحفل تكريم الفنان الكبير محمد الحلو، وغنى أشهر أغانيه لمسلسلات ” ليالي الحليمة ، زيزينيا”، وأكمل الوصلة الخامسة الفنان خالد عجاج، الذي ساهم بمجموعة من الأغاني منها “تعالي، في ناس ، شكا حكى بكى ، أصعب حب ، وحشتيني”. بعدها رحب الجمهور بالفنان مصطفى قمر للوصلة الغنائية السادسة، بتفاعل كبير وغنى “الليلة دوب ، السود عيونه ، منايا ، هنحب أيامنا ، بسلم عليك”، كما طالب الجمهور الفنان مصطفى قمر بعزفه على آلة الجيتار على أغنية “الباينولا” وختم وصلته الغنائية بأغنية “ياغزالي” بمشاركة حميد الشاعري.

واختتم الوصلة الغنائية الأخيرة الفنان إيهاب توفيق، وغنى “سحراني ، عامل عملة، ملهمش في الطيب ، الأيام الحلوة، الله عليك ياسيدي، إنت عارفة” حيث ختم الحفل بأغنية ” تترجى فيا”.

يذكر أنه تم نقل الحفل على قنوات mbc مصر، كما شكر كل من الفانين تفاعل جمهور جدة المفعم بالحيوية وحماسهم المستمر على جميع الأغاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *