Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

بعد اتهام “غالي ومرتجي”.. شوبير يكشف تفاصيل جديدة في إقالة عبد الحفيظ


02:40 م


الخميس 10 أغسطس 2023

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تسبب خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، وحسام غالي عضو المجلس، في رحيل سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة.

قال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: ” بقالنا فترة بنسمع عبر السوشيال ميديا أن سبب رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي حسام غالي، ولم مجبتش نتيجة مع الناس قالوا ده خالد مرتجي”.

أضاف “شوبير”: ” الحقيقة أنه ولا غالي ولا مرتجي، ولا ده ليه دور ولا ده ليه دور، والغريب أن الناس كلها مشيت ورا الكلام ده وبقى البعض مصدقه”.

أضاف: ” يا جماعة القرار طلع من مجلس الإدارة، والمعلومة المؤكده، إن المجلس شاف إن خلاص كفاية كدا، وخلاص يكفي ما قدمه ودي وجهة نظرهم وتحترم، هما أصحاب القرار”.

أكمل: ” لا أحد يقدر ينكر ما قدمه سيد عبد الحفيظ في الأهلي، بصراحة هو حفر اسمه من ذهب في منصب مدير مدير الكرة”.

أتم تصريحاته: ” هقولكم معلومة، مازال حتى هذه اللحظة منصب عضو شركة الكرة ولجنة التخطيط، معروض على سيد عبد الحفيظ، ولكن الأخير خارج القاهرة ولم يرد على هذه العروض إلى الأن، وإن كان الرفض أقرب، خاصة وأنه بالتأكيد هتجيله عروض سواء لإدارة الكرة أو إعلامية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *