Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

هل يرحل الشناوي للنصر السعودي؟ شوبير يكشف مفاجأة موقف الأهلي


04:31 م


الأحد 02 يوليه 2023

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، حقيقة وجود عرضا من نادي النصر السعودي، للتعاقد مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي، وموقف مسئولي الأحمر المفاجئ.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: “ترددت أنباء كثيرة بالأمس، أن محمد الشناوي لديه عرضا من نادي النصر السعودي، للانضمام إليه مطلع الموسم المقبل”.

أوضح “شوبير”: “الحقيقة الشناوي لم يتلقى أي عروض من النصر، قد يكون النادي بيفكر فيه، لأنهم قدموا له عرضا الموسم الماضي، ولكن النادي الأهلي اعتذر بسبب المشاركات في البطولات المحلية والأفريقية”.

أضاف نجم الأهلي الأسبق: ” إلى الأن لم يأتي أي عرض رسمي من نادي النصر السعودي للنادي الأهلي، قد يكون هناك اتصالات مع اللاعب بشكل ودي”.

أتم في نهاية حديثه: “السؤال هل في حال وصول عرضا من نادي النصر ما هو موقف الأهلي؟ المفاجأة أن إدارة الأحمر سترحب على الفوز برغبة من كولر المدير الفني الذي يرى أن اللاعب قدم كثيرا من العطاء للأهلي ويتقدم في العمر ولابد من حصوله على فرصة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *