Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. تكريم إلهام علي في مهرجان ضيافة وهذا ما قالته 

الفنانة إلهام علي كانت بين النجمات اللاتي تم تكريمهن خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة 2023، التي انطلقت مساء اليوم في الإمارات، وبمجرد صعودها على مسرح المهرجان وجدت حالة من الترحيب الشديد بها من قبل الموجودين الذي صفقوا لها بحرارة شديدة.

ويشهد حفل افتتاح مهرجان ضيافة في دورته السابعة تكريم الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، وأيضاً يشهد Diafa تكريم النجم التركي بوراك دينيز، وتكريم الممثلة وعارضة الأزياء جاكلين فيرنانديز.

هذا ما قالته إلهام علي عقب تكريمها

أعربت الفنانة إلهام علي عن سعادتها البالغة بالتكريم الذي حظيت بها من مهرجان Diafa، قائلة: “أنا إنسانة من وطن عظيم، هذا الوطن يُدعى المملكة العربية السعودية، علمني وطني أن يكون طموحنا عنان السماء. أتمنى أن أقدم بلدي وفن بلدي خير تقديم”.
ثم استطردت قائلة: “اليوم أنا موجودة هنا على أرض الإمارات أرض العطاء موجودة هنا في مهرجان ضيافة، وما أجمل حسن الضيافة منكم، شكراً لكم؛ هذا التكريم يعني لي الكثير”.
وتابعت: “أريد أن أقول جملة مقتبسة من رواية أصدرتها سابقاً: مهما كانت أوجاعنا عظيمة؛ فسيرتفع صوت الأذان لينادي بيوم جديد وأمل بأن الغد لهو يوم عظيم”.

إهداء الدورة السابعة من مهرجان ضيافة 2023 إلى روح الفنانة فاتن حمامة

وكان قد تم الإعلان عن إهداء دورة هذا العام من مهرجان ضيافة لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي تُعد أيقونة من أيقونات العالم العربي، ويأتي الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.
يُذكر أن حفل افتتاح مهرجان ضيافة سيتم نقله خلال بث مباشر على 12 قناة تلفزيونية ومنصات البث في كل أنحاء الوطن العربي والعالم، وهي قنوات: “تلفزيون دبي، دبي ون، أو إس إن، يا هلا، أو إس إن فيرست، أو إس إن دبليو، إل بي سي، روتانا ميوزيك، روتانا خليجية، إم بي سي وناسة، المشهد، القاهرة والناس”.
اقرأ المزيد.. تعرفوا إلى أبرز المُكرَّمين بالدورة السابعة من مهرجان ضيافة

وحرصت كاميرا سيدتي على التواجد في حفل افتتاح مهرجان Diafa؛ لنقل فعالياته لحظة بلحظة، حيث وثقت لحظة صعود الفنانة كارول سماحة لمسرح حفل افتتاح المهرجان، الذي افتتحته بأغنية “الطفولة” وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الحضور.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *