Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

حسين لبيب: الزمالك يحتاج إلى دعم وسوف أساند أي شخص يتولى رئاسة النادي


10:41 م


الأحد 20 أغسطس 2023

كتب معتز عباس:

قال حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك السابق، إنه سيساند أي شخص يتولى رئاسة الزمالك من أجل مصلحة النادي، مشيرًا إلى أن فريق الكرة لابد أن يلقى بدعم كبير.

وأضاف “لبيب”، في لقائه ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم الأحد، أن الزمالك يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الأكفاء، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري، مبينًا أن اللاعبين على مستوى كبير من الكفاءة والمهارة.

وأوضح أن مجموعة اللاعبين الموجودين بالزمالك الحاليين ساهموا في تتويج الفريق ببطولة الدوري على مدار عامين متتاليين، مشيرا إلى أن الزمالك يحتاج إلى دعم كبير الفترة المقبلة.

وأكد أن نادي الزمالك يحتاج إلى خبرات رياضية وإدارية محترفة، مشيدًا بجمهور نادي الزمالك في دعمه للاعبين والفريق خلال الفترات الماضية، متابعًا: “حاجة تفرح”.

ونوه بأن الزمالك غني بنجومه وخبراته وجمهوره، مشيرًا إلى أن الزمالك في الفترة الحالية يمر بأزمة مالية صعبة ولابد من العمل على إيجاد حلول لها.

واقترح لبيب، إنشاء شركة الكرة في الزمالك لزيادة الموارد المالية للنادي، لافتا إلى أن الشركة لابد أن تضم نماذج احترافية لتقديم الأفضل للنادي.

وأكمل أن نادي الزمالك يمتلك إمكانيات عظيمة ولابد من إدارتها بشكل تسويق، مؤكدا أن الزمالك اسم كبير سواء في الدول العربية أو الإفريقية ولابد من تخصيص إدارة محترفة للتسويق في الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *