Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بالصور| أبطال “اللعبة” يحتفلون مع الجمهور بنجاح المسلسل


05:56 م


الأحد 11 يونيو 2023

كتبت منى الموجي:

نظمت منصة “شاهد” بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات احتفالية للجمهور جمعتهم بصُناع وأبطال الموسم الرابع من مسلسل “اللعبة”، في “أركان بلازا” بمنطقة الشيخ زايد في القاهرة.

وحضر من نجوم العمل: شيكو، هشام ماجد، مي كساب، محمد ثروت، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، محمد أوتاكا، محمد عمرو، والمنتج أمير شوقي، وشاركهم الجمهور المُنافسة على بعض الألعاب الكوميدية الطريفة والمُنافسات الخفيفة المُستوحاة من الألعاب التي تظهر في الحلقات وحصلوا على بعض الهدايا التذكارية.

وحرص الجمهور الذي توافد بكثافة كبيرة على التقاط الصور التذكارية مع أبطال المسلسل وتفاعلوا مع أبرز المُصطلحات والتعليقات التي وردت على لسان الأبطال خلال الحلقات.

جدير بالذكر أن الموسم الرابع من “اللعبة – دوري الأبطال” يضم شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، محمد أوتاكا، محمد عمرو، وعدد كبير من النجوم يُشاركون كضيوف شرف ومن تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *