Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“اتشهرت على كبر وعمري ما حلمت باللي وصلت ليه”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال “اتشهرت على كبر وعمري ما حلمت باللي وصلت ليه”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


12:54 ص


الخميس 14 سبتمبر 2023

كتبت داليا الظنينى:

قال الفنان بيومى فؤاد، إنه تعب من ٤شهور وأعلن إيقاف العمل فى هذه المرحلة، مضيفًا: “كنت مسافر للخارج عشان اخس لانى برفض العمليات التى تساعد على التخسيس”.

وأضاف “بيومي”، خلال حواره في “يحدث فى مصر”، المذاع على قناة “mbc مصر”، اليوم الأربعاء، قائلًا: “أنا انشهرت على كبر ومكنتش أحلم أني أبقى مشهور”، متابعًا: “عمري ما حلمت بالي وصلت ليه وطموحي عمره ما وصل للحته دي”.

وأكد، “المسرح مهما عظم جمهوره مش هيبقي زي التلفزيون والسينما”، مضيفًا: “أنا بيتعرض ليه حاليًا ٥ أفلام ولسه فيه ٣ أفلام هيتعرضوا لاحقًا”.

وتابع بيومى فؤاد: “أدعى أن الكوميديا لعبتي ويقال أني شاطر فيها، والدور الأقرب ليه فى الأعمال التى تعرض حاليا فى هذا الموسم هو عزيز فى وش في وش”.

165.140.87.183 Mozilla/5.0 (Windows NT 10.0; Win64; x64) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/115.0.0.0 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ “اتشهرت على كبر وعمري ما حلمت باللي وصلت ليه” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *