Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ارتباط ليلى زاهر وحفل نانسي عجرم في العلا وحمل سارة الودعاني.. ترند النجوم هذا الأسبوع

تصدر العديد من الأحداث الفنية، قائمة الأكثر تداولاً وبحثاً بين الجمهور خلال هذا الأسبوع، ما بين شائعات طلاق شيماء سيف، ارتباطات جديدة منهم ليلى أحمد زاهر، والإعلان عن الحمل الجديد لسارة الودعاني، هذه قائمة الترند الذي شغل الجمهور هذا الأسبوع.

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال

زفّ الفنان هشام جمال خبراً ساراً لكل محبيه ومتابعيه، حيث أعلن ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وأعلن عن هذا الخبر السعيد، عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، حيث نشر صوراً تجمعه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وأرفق بها تعليقاً جاء كالتالي.. “الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبا..نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.
تعرفي على المزيد صور.. ارتباط ليلى أحمد زاهر وهشام جمال رسمياً

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

أعلنت الفنانة مي فاروق والفنان محمد العمروسي خطوبتهما في حفل عائلي بسيط، كانت مي فاروق ومحمد العمروسي تصدرا محركات البحث بعد الكشف عن الكثير من لقطات الحفل، وبعد نشر الثنائي الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بارك عدد من النجوم لهما، وقامت مي فاروق بنشر عدة مقاطع فيديو من تجهيزات الحفل، بينما نشر العريس مقطع فيديو للحظة ارتداء خاتم الخطوبة واللافت أنه اختار خلفية موسيقية للمطرب محمود العسيلي بأغنية “إحساسك إيه”.
بالفيديو خطوبة المطربة مي فاروق ومحمد العمروسي

حمل سارة الودعاني

تصدرت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد الكشف عن حملها، ونشرت سارة الودعاني، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة تكشف تقدمها في شهور الحمل الأخيرة، وعلقت على الصورة وتمنت وصول طفلها بالخير والصحة.
وقالت خبيرة التجميل الشهيرة في رسالتها للجمهور تعليقاً على الأمر: “اللهم تمم علي حملي واكتب لي فيه خير وبركه وارزق كل من يتمنى يارب ياكريم ياعائلتي الحبيبه انتو”، ومن التعليقات على الخبر، والتي جاءت عبر هاشتاج سارة الودعاني: ” ماشاءالله سارة الودعاني حامل الله يتمم لها على خير ويرزقها الذرية الصَالحة حسنة الخلق والخلق، أحلى شيء الواحدة تجيب عيالها ورا بعض ويكبرون سوا”، وقال آخر: ” ياعمري سارة الودعاني ماشاء الله حامل الله يتمملها على خير حرفيا عيالها عيالنا كلنا”.
تعرفي على المزيد سارة الودعاني تتصدر الترند بعد الكشف عن حملها

ألبوم عمرو دياب مكانك

تصدر النجم عمرو دياب قوائم استماع تطبيق أنغامي على مستوى الوطن العربي هذا الأسبوع بألبومه الجديد “مكانك”، وتصدر الألبوم قوائم الأعلى استماعاً في مصر والسعودية والكويت والأردن والعراق والإمارات وقطر وعمان والبحرين واليمن، وعلى نفس الصعيد حقق ألبوم مكانك للنجم الكبير عمرو دياب رقماً قياسياً جديداً حيث تجاوز عدد مرات استماعه عبر تطبيق أنغامي أكثر من 30 مليون استماع خلال أسبوع من صدوره.
تعرفي على المزيد ألبوم عمرو دياب “مكانك” الأعلى استماعا بالوطن العربي

حفل غولدن غلوب

شهد هذا الأسبوع انتهاء فعاليات حفل جوائز غولدن غلوب 2024 Golden Globe بنسخته الـ81 الذي أقيم في فندق فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا وحضره باقة من أهم نجوم العالم.
وقد تمكن فيلم OPPENHEIMER من الفوز بحصة الأسد في الجوائز الخاصة في السينما حيث حصد 5 جوائز من بينها أفضل فيلم سينمائي “دراما” وجائزة أفضل مخرج وأفضل ممثل إضافة إلى أفضل ممثل في دور داعم، أما في الجوائز الخاصة في التلفزيون فقد تمكن مسلسل Succession من الفوز بـ 4 جوائز فيما حصد The Bear وBeef أيضاً 3 جوائز لكل منهما.
تعرفي على المزيد غولدن غلوب 2024 : القائمة الكاملة للفائزين في الحفل

نانسي عجرم في العلا

تصدرت الفنانة نانسي عجرم الترند عبر موقع إكس، وذلك مع بداية انطلاق حفلها في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، ومع بداية الحفل قدمت نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أغانيها المختلفة.
ومن أبرز اللقطات التي شهدها حفل نانسي عجرم في العلا، نزولها من المسرح وتواجدها أمام الجمهور مباشرة، وقامت بالتقاط الكثير من الصور مع الجمهور، ورفضت أن يقوم الأمن بمنع أي شخص يرغب في التصوير معها.
تعرفي على المزيد نانسي عجرم تتصدر الترند بحفلها في العلا وتصويرها وسط الجمهور

إليسا ضمن قائمة فوربس

اختارت مجلة “فوربس” العالمية، الفنانة اللبنانية إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا للعام 2024، وفي التفاصيل، فإن إليسا هي الفنانة العربية الوحيدة التي شملتها لائحة 50 over 50 التي صدرت للعام الثالث، وتسلّط الضوء على 50 امرأة من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، أثبتن نجاحهنّ بعد سنّ الـ50.
تعرفي على المزيد اختيار إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً ضمن مجلة “فوربس” العالمية

شائعات طلاق شيماء سيف

تجددت شائعات طلاق النجمة الكوميدية شيماء سيف من زوجها المنتج محمد كارتر للمرة الثالثة في أقل من عامين، والسبب هذه المرة هو الفهم الخاطئ لصورة نشرتها شيماء عبر حسابها بموقع انستغرام، تضمنت نصائح لتعامل الرجل مع زوجته، من بينها “التسريح بإحسان”، وكالعادة تم الترويج للشائعة مع إضافة تفاصيل مروعة حول معاناة شيماء مع زوجها ما دفع الأخير للرد بتوضيح رسمي، نفى فيه صحة الشائعة بالكامل وهدد باللجوء للقضاء، المنتج محمد كارتر لم يصمت كثيراً وأصدر عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك توضيحاً غاضباً نفى فيه صحة كل ما تم تداوله عن الطلاق، وقال: حصريًا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي، الكلام ده ممكن يكون عندك مش عندنا، وناقص تحلفوا أنه حصل خيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *