Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. كارلوس عازار يكشف عن موقفه من الزواج فماذا قال؟

قال الفنان اللبناني كارلوس عازار أن الزواج خطوة صعبة جداً وخطوة ليست سهلة على الإطلاق.

خطوة جريئة جدًا

وأضاف كارلوس عازار خلال لقاء لبرنامج “كلام نواعم” على قناة mbc: الزواج مؤسسة صعبة جداً منذ اللحظة الأولى للتفكير بها فمن الصعوبة بمكان أن نحضر رجل وامرأة وهما لا يشبهان بعضهما بتفاصيل حياتهما والناس تحاول أن يجعلاهما يشبهان بعضهما البعض وهذا الأمر غير مطلوب، بل المطلوب أن يتقبلا بعضهما البعض وطريقة العيش المشتركة بظروف وحياة جديدة”.

سعيد بحضوره في البرنامج

كما أكد كارلوس عازار في فيديو نشره الحساب الرسمي لبرنامج “كلام نواعم” عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” على سعادته بالحضور بالبرنامج وبالطريقة التي يُدار من خلالها الحوار وقال: “أنا سعيد جداً بالحلقة وحتى أن حالتي النفسية ارتفعت خلال الحلقة وأحسست بشعور مريح”.

حضور مميز وأداء ممتاز في مسلسل “ستيليتو”

وكان الفنان اللبناني كارلوس عازار قد حضر مؤخراً بالمسلسل المصري “سيب وأنا سيب” برفقة النجمين أحمد السعدني وهنا الزاهد كما شارك قبل ذلك ببطولة مسلسل “ستيليتو” الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً ونسب مشاهدة عالية حيث نال أداء كارلوس إشادات واسعة لجهة إتقانه لدوره وحضوره المميز في المسلسل الذي شارك ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب، ريتا حرب، سامر المصري، نور علي وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *