Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«راين» أول منتج ذكاء اصطناعي يجيب على استفسارات سوق العمل العالمي

تشارك شركة تكامل القابضة في مؤتمر ليب التقني 2024 كراعٍ إستراتيجي للمؤتمر، حيث استعرضت تكامل أبرز منتجاتها وخدماتها للقطاعات المختلفة التي تعمل مع رؤية المملكة 2030 في التمكين وصناعة التغيير في المجال الاقتصادي والاجتماعي بالمملكة العربية السعودية.

وعبر جناحها الذي يضم عدداً من المنصات والمنتجات الخاصة بها تقدم تكامل القابضة أكثر من 40 منتجاً وخدمة لجميع القطاعات الحيوية في المملكة، وشاركت تكامل لاول مرة منتجها للذكاء الاصطناعي «راين» المتخصص في مجال سوق العمل المحلي والدولي، حيث إن آلية عمل «رايان» هي تقديم استشارات وتوصيات في كل مايتعلق باسواق العمل.

وفي أول أيام مؤتمر ليب أطلقت شركة تكامل القابضة صندوقها الاستثماري «تكامل فينتشر» برأس مال قدره 53 مليون دولار، بهدف الاستثمار في الشركات الناشئة والواعدة وتحويلهم إلى شركات قيادية في مجال التقنية، كما تدعم شركات المحفظة في تطوير الاعمال والوصول إلى موارد تكامل وخبراتها وشبكة أعمالها.

وتواجدت في الجناح أكاديمية تكامل وهي اكاديمية معنية بتاهيل وتدريب الكوادر البشرية سواء من هم على رأس العمل أو الراغبين في التدريب من حديثي التخرج لتاهيلهم للدخول لسوق العمل بالتعاون مع شركات عالمية كبرى.

بينما استعرضت تكامل المدن الذكية دورها في تمكين التحول الرقمي والإستراتيجيات الوطنية المختلفة عبر تفعيل تقنيات الذكاء الاصطناعي كالتفتيش الذكي للمدن والتي تم استعراض تلك التقنيات في جناح تكامل.

وتستعرض منصة قوى إنجازات خدماتها لأكثر من مليون ونصف المليون منشأة بالسوق السعودية، فيما يقدم برنامج أجير جهوده لتمكين المنشآت وحصولها على الحلول البديلة للاستقدام والاستفادة من القوى العاملة المتواجدة بالسوق السعودي.

يذكر أن شركة تكامل القابضة بشعارها «ابتكارات جوهرها الفرد» تعمل من أجل إيجاد حلول شاملة للجهات الحكومية، وشبه الحكومية، وقطاع الأعمال الخاص الربحي، وغير الربحي، وتساهم في التطور الاجتماعي والاقتصادي من خلال خلق بيئة محفزة بإطلاق المواهب البشرية.

يشار إلى أن «تكامل القابضة» تعمل على تطوير تقنيات مرنة وسهلة الاستخدام تتميز بقدرتها على التكيف مع سيناريوهات متنوعة وتوفير تجربة مستخدم استثنائية لضمان تحقيق أقصى درجات أنسنة التقنية لكل فرد، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، من ضمنها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حيث ساهمت مع الوزارة في توفير تجربة رقمية مميزة لدعم أصحاب الأعمال والقوى العاملة من خلال عدد من المنصات مثل قوى، وأجير، ومساند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *