Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كاملة أبو ذكري تدعو الشعب التضامن مع غزة في وقفة المنصة

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال كاملة أبو ذكري تدعو الشعب التضامن مع غزة في وقفة المنصة، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:

طالبت المخرجة كاملة أبو ذكري، الشعب المصري بشكل عام النزول غدًا الجمعة أمام المنصة بمنطقة مدينة نصر.

ونشرت “كاملة”، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت: “أتمنى بكرة كلنا ننزل بعد صلاة الجمعة في المنصة بمدينة نصر احتجاجًا على اللي بيعمله الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وأهل غزة، وقتلوا أطفال وذبحوهم بدم بارد، وتفجير مستشفيات، وأضعف الإيمان إننا ننزل بصوتنا ونتكلم”.

واستكملت: “الحاجة التانية هي سيناء وأن خطتهم اللي جاية أنهم يروحوا سيناء اللي احنا رجعناها بالدم وطبعًا عن طريق أنهم يهجروا أخواتنا الفلسطينيين لسيناء ده معناه حاجتين أن القضية الفلسطينية انتهت، ومعناه أن بقي ليهم رجل في سيناء وليهم حجة أنهم يضربوا في سيناء وبالتالي يدخلوها”.

وأضافت: “سيناء دي احنا رجعناها بالدم واحنا مش عايزين دم تاني كفاية الدم اللي احنا شايفينه فكل اللي هنقدر ننزل نقوله إن احنا رافضين ورا حكومتنا وربنا ينصر فلسطين وربنا يقوينا ويقويهم”.

كما أعلن عدد من نجوم الغناء تأجيل حفلاتهم الغنائية لأجل غير مسمى تضامنًا مع ما يحدث في فلسطين منهم الفنان محمد حماقي والذي خصص أرباح حفلاته خلال الفترة المقبلة بالكامل لصالح الشعب الفلسطيني.

وأعلنت إدارة مهرجان الجونة في دورته السادسة هذا العام عن تأجيل المهرجان مرة أخرى وهذه المرة لحين إشعار أخر نظرًا لما يمر به الشعب الفلسطيني ومواصلة قوات الاحتلال الإسرائيلي قصف غزة.

يذكر أن، آخر أعمال المخرجة كاملة أبو ذكري كان مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض بموسم دراما رمضان عام 2022.


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ كاملة أبو ذكري تدعو الشعب التضامن مع غزة في وقفة المنصة نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *