Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرفوا إلى خريطة مسلسلات منصة “شاهد” في شهر يوليو

تواصل منصة شاهد استكمال مسيرتها في عرض المسلسلات المميزة ذات القصص المتنوعة ضمن خريطتها التي تم الإعلان عنها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” وبالأخص خلال شهر يوليو، ومن خلال السطور التالية سوف نتطرق لأبرز تلك الأعمال.

غسيل “عالم افتراضي”

غسيل” من الأعمال الدرامية الخليجية المنتظر عرضها على منصة “شاهد” يوم 23 يوليو من الشهر الجاري، ويضم العمل عدد من النجوم على رأسهم شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، والفنان عبد الله عبد الرضا وآخرون، والعمل من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد العليوة.
وتدور أحداثه حول قيام عدد من أبطاله الذين يقدمون أدوار مشاهير على السوشيال ميديا لمحاكاة تأثير العالم الافتراضي في تغيير العادات والتقاليد الذي يصل إلى “غسيل المخ”، إلى جانب التطرق لقضية غسيل الأموال حيث تعتمد أحداث المسلسل على طريقة الـ”فلاش باك”، ويقع في ثماني حلقات.

ماما غنيمة “لايت كوميدي”

مسلسل “ماما غنيمة” هو عمل درامي آخر سيتم عرضه على منصة “شاهد” يوم 12 يوليو، وهو عمل اجتماعي “لايت” كوميدي من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبد الرحمن السلمان، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، وبطولة: ليالي دهراب من الكويت، وفي فؤاد من السعودية، وريم سامي من مصر، إلى جانب الفنانة أسمهان توفيق، وعددٍ من نجوم الفن في الخليج.
وتدور أحداث المسلسل الذي يتكوَّن من ثماني حلقاتٍ، حول الجدة غنيمة التي تقوم بتجسيد دورها أسمهان، إذ يتوفى ابنها، ويترك لها ثلاث حفيداتٍ، لكنها تجد صعوبةً في التعامل معهن كونها لم تكن تعرفهن من قبل، كما أن كل حفيدةٍ لها أمٌّ من بلدٍ مختلفٍ، واحدةٌ كويتية وهي ليالي دهراب، والثانية مصرية وهي ريم سامي، والثالثة سعودية وهي في فؤاد.

سيب وأنا سيب “أحداث كوميدية”

مسلسل “سيب وأنا أسيب” تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، ويتكون من 10 حلقات ويتم عرضه يوم 22 يوليو، وخلال أحداثه تجسد هنا الزاهد دور “خياطة ” وتتحول لـ “بلوجر”، ويلعب أحمد السعدني دور زوجها ويعمل كصاحب ورشة سيارات.
ويشارك هنا الزاهد وأحمد السعدني بطولة المسلسل عددًا من النجوم أبرزهم: عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، آية سماحة، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، منهم هنادي مهنى وانتصار، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *